موقف بطولى لشاب ينقذ 3 أطفال من حريق شقة فى الزاوية الحمراء.. فيديواليوم العالمي للأرصاد الجوية يحتفل بالشمس والأرض والطقس"التجارى" الكويتى: توزيع أرباح 20% نقدا و10% أسهم منحة عن أرباح 2018إيطاليا والصين توقعان مذكرة تفاهم بشأن التعاون في "الحزام والطريق"محافظ الغربية يتفقد شارع 306 وأعمال تطوير كورنيش القاصد.. صورمحافظ الغربية: تعاون مع جامعة طنطا في تخطيط المشروعات.. صور127 مليون جنيه فاتورة تطوير مستشفى بورسعيد العامتحرير 48 مخالفة في حملات تموينية بمركز ببا ببني سويف"رقصة المثلث".. منافسة شبابية شرسة فى Triangle Dance Challenge.. فيديوالأعلى للإعلام يصدر تقريره حول حرية الرأي والتعبير في مصر.. منتصف أبريلمصر تشارك في أعمال ملتقى شعوب الحضارات القديمةالقضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صور

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث أعلى طريق محور اﻷوتوستراد اتجاه حلوان

-  
حادث تصادم - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد


لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين ملاكى بمدخل المعصرة بطريق اﻷوتوستراد، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للمتجه من طره إلى حلوان، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.


تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة فى محور اﻷوتوستراد بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة