بعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسيعطل فنى فى موقع تويترمحمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صورصلاح ينتزع آهات جماهير ليفربول بعد إصابته في نهائى دوري الأبطال .. فيديوشاهد.. محمد صلاح يجهش في البكاء أثناء خروجه من نهائي أبطال أوروباشاهد.. لحظة خروج محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروباأول رد رسمي من الإخوان على رفض الدولة عقد مصالحة مع الجماعةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"

وزراء الخارجية العرب يتوافدون على القاهرة للمشاركة باجتماع الجامعة العربية

   -  
مجلس الجامعة العربية - صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الغنى


وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، كل من وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافى قادما من الرياض، و  سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشئون الخارجية القطرى قادما من الأردن، وعبد القاهر القادر مساهل وزير الشئون المغاربية قادما من اسطنبول، للمشاركة فى الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، بمقر الأمانة العامة بالقاهرة.

وجاء ذلك بناء على طلب السعودية وبرئاستها، لمواجهة العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى والتحرك لمواجهة القرار غير القانونى، الذى اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس.

وقال السفير حسام زكى، الأمين العام المساعد للجامعة العربية في تصريحات سابقة، إن الاجتماع جاء بناء على طلب السعودية، التى تتولى رئاسة القمة العربية حاليا، ومن المنتظر أن يناقش الوزراء الخروج بموقف عربى موحد ضد الجرائم التى يتعرض لها الشعب الفلسطينى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة