أمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيدكيف يؤثر الضرب على لحم الأضحية وهذه قواعد التعامل مع الذبيحة قبل 24 ساعةصور.. اعرف أين يقضى أهالى سوهاج العيدوزير الأوقاف: فى عيد الفداء والتضحية يجب ألا ننسى من ضحوا فى سبيل وطنناالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بعيد الأضحىترامب: جون برينان أسوأ مدير لـ«CIA» في تاريخ أمريكاالأمم المتحدة تنكس أعلامها 3 أيام حدادا على رحيل عنان«2.3 مليون».. السعودية تعلن أرقام حجاج هذا العامشاهد.. مدير عام حدائق الحيوانات: رفع التذكرة يخسرنا مش يكسبنااتحاد الكرة يحدد موعد عودة الجماهير.. ويستعجل قواعد البيانات من الأندية

وزراء الخارجية العرب يتوافدون على القاهرة للمشاركة باجتماع الجامعة العربية

   -  
مجلس الجامعة العربية - صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الغنى


وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، كل من وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافى قادما من الرياض، و  سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشئون الخارجية القطرى قادما من الأردن، وعبد القاهر القادر مساهل وزير الشئون المغاربية قادما من اسطنبول، للمشاركة فى الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، بمقر الأمانة العامة بالقاهرة.

وجاء ذلك بناء على طلب السعودية وبرئاستها، لمواجهة العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى والتحرك لمواجهة القرار غير القانونى، الذى اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس.

وقال السفير حسام زكى، الأمين العام المساعد للجامعة العربية في تصريحات سابقة، إن الاجتماع جاء بناء على طلب السعودية، التى تتولى رئاسة القمة العربية حاليا، ومن المنتظر أن يناقش الوزراء الخروج بموقف عربى موحد ضد الجرائم التى يتعرض لها الشعب الفلسطينى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة