غرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليها

زوج يقيم دعوى لإلزام طليقته بضم ابنته لحضانته بعد زواج أمها

-  
محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

كتبت أسماء شلبى


عاشا الزوجين حياة هادئة طوال 10 سنوات كان فيهم "رجب.أ.غ" زوج مثالى لا يرفض لزوجته نهى طلبا حتى يحافظ على استقرار حياته الزوجية ويعيش فى سعادة ولكن سرعان ما انهارت أحلامه عندما شاء القدر أن يختبر قوة زواجه  وأصيب بحادث فقد فيه بصره لتقوم زوجته بعد 6 شهور بالبحث عن بديل له وحرمانه من رؤية ابنته منذ 18 شهرا.

وقال الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة بالهرم التى حملت رقم 1110 لسنة  2018، وطالب فيها بتمكينه من ضم ابنته لحضانته بعد زواج والداتها "لم أظن أن تبيع زوجتى العشرة وتجعل الحادث الذى وقع قضاء وقدر حاجز بينها وبينى وسببا فى فشل زواجنا ودفعها لخلعى أمام المحكمة والزواج بشخص آخر وسرقة ابنتى منى وعدم تمكينى من رؤيتها".

وأكد رجب "عندما حاولت توسيط بعض الأقارب لحل النزاع القائم بيننا والبعد عن القضايا والمحاكم قامت بتشويه سمعتى وتوجيه الاتهامات الباطلة لى وخشيتها أن لا تقيم حدود الله وإقدامى عن حرمانها من حقوقها الشرعية وعدم توفيرى الإمكانيات اللازمة لإعانتها وابنتها على الحياة خلافا للحقيقة واستقرارنا المادى ورغم أنها عندما خلعتنى أعطيتها كافة حقوقها حتى أتقى شرها وأحافظ على علاقتنا من أجل الطفلة".

وقال خلال 18 شهرا لم تمكننى من التواصل مع ابنتى وحاولت دفع زوجها لتهديدى ووصل بها الجنون بأن حاولت إيهام ابنتى بوفاتى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة