أمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيدكيف يؤثر الضرب على لحم الأضحية وهذه قواعد التعامل مع الذبيحة قبل 24 ساعةصور.. اعرف أين يقضى أهالى سوهاج العيدوزير الأوقاف: فى عيد الفداء والتضحية يجب ألا ننسى من ضحوا فى سبيل وطنناالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بعيد الأضحىترامب: جون برينان أسوأ مدير لـ«CIA» في تاريخ أمريكاالأمم المتحدة تنكس أعلامها 3 أيام حدادا على رحيل عنان«2.3 مليون».. السعودية تعلن أرقام حجاج هذا العامشاهد.. مدير عام حدائق الحيوانات: رفع التذكرة يخسرنا مش يكسبنااتحاد الكرة يحدد موعد عودة الجماهير.. ويستعجل قواعد البيانات من الأندية

زوج يقيم دعوى لإلزام طليقته بضم ابنته لحضانته بعد زواج أمها

-  
محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

كتبت أسماء شلبى


عاشا الزوجين حياة هادئة طوال 10 سنوات كان فيهم "رجب.أ.غ" زوج مثالى لا يرفض لزوجته نهى طلبا حتى يحافظ على استقرار حياته الزوجية ويعيش فى سعادة ولكن سرعان ما انهارت أحلامه عندما شاء القدر أن يختبر قوة زواجه  وأصيب بحادث فقد فيه بصره لتقوم زوجته بعد 6 شهور بالبحث عن بديل له وحرمانه من رؤية ابنته منذ 18 شهرا.

وقال الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة بالهرم التى حملت رقم 1110 لسنة  2018، وطالب فيها بتمكينه من ضم ابنته لحضانته بعد زواج والداتها "لم أظن أن تبيع زوجتى العشرة وتجعل الحادث الذى وقع قضاء وقدر حاجز بينها وبينى وسببا فى فشل زواجنا ودفعها لخلعى أمام المحكمة والزواج بشخص آخر وسرقة ابنتى منى وعدم تمكينى من رؤيتها".

وأكد رجب "عندما حاولت توسيط بعض الأقارب لحل النزاع القائم بيننا والبعد عن القضايا والمحاكم قامت بتشويه سمعتى وتوجيه الاتهامات الباطلة لى وخشيتها أن لا تقيم حدود الله وإقدامى عن حرمانها من حقوقها الشرعية وعدم توفيرى الإمكانيات اللازمة لإعانتها وابنتها على الحياة خلافا للحقيقة واستقرارنا المادى ورغم أنها عندما خلعتنى أعطيتها كافة حقوقها حتى أتقى شرها وأحافظ على علاقتنا من أجل الطفلة".

وقال خلال 18 شهرا لم تمكننى من التواصل مع ابنتى وحاولت دفع زوجها لتهديدى ووصل بها الجنون بأن حاولت إيهام ابنتى بوفاتى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة