قبل عرض سوق الجمعة.. شاهد جلسة تصوير نسرين أمين فى لبنانبريانكا شوبرا ونيك جوناس يؤكدان خطبتهما بصورة.. اعرف التفاصيلضبط طالبين نشرا أجزاءً من امتحان الكيمياء على «فيسبوك»مساعد وزير الصحة: 20 مليون جنيه لبناء مستشفى طوخ الجديدأحمد فتحى يكشف دور معدن لاعبى الأهلى فى إسقاط الترجىمرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملةاتحاد الكرة يحقق فى صرف مليون جنيه مكافأة للمنتخب بعد الخسارة من البرتغالمرتضى منصور: "أنا أسد ودخلت موسوعة جينيس والزمالك هرم لن يستطيع أحد هدمه"مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضىرسمياً.. الزمالك يعلن تجميد النشاط الرياضى بالنادىاللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل"الصحة": ضبط 20 معمل وعيادتين بدون ترخيص في الشرقية6 نصائح لتناول لحوم الأضاحي.. تعرف عليها"قوى عاملة النواب": العاملات لهن النصيب الأوفر بانتخابات المحلياتبدء تصعيد 3 ملايين حاج إلى "عرفات"بالصور| انفجار سطح الشمسغدا.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحان الرياضيات والاقتصادمباشر مؤتمر مرتضى منصور - "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل"الزمالك يعلن إيقاف النشاط الرياضي "لن نخوض أي مباراة في الدوري"راغب: تعديلات قانون الثروة المعدنية تهدف لتحقيق أعلى قيمة مضافة

وزراء الخارجية العرب يصلون القاهرة لمناقشة العدوان الإسرائيلي على غزة

   -  
كندا تطالب بتحقيق واسع في مقتل 60 فلسطينيا على حدود غزةوصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس، كل من عبدالملك المخلافي وزير الخارجية اليمني، وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشئون الخارجية القطري، وعبد القاهر القادر مساهل وزير الشئون المغربية، للمشاركة في اجتماع الدورة غير العادية لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب.

وتأتي الدورة بناءً على طلب السعودية وبرئاستها، لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني، الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة