البحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكية

إصابة فلسطيني في غارات جوية إسرائيلية على قطاع غزة

   -  
أرشيفية

غزة - (د ب أ):

أصيب فلسطيني بجروح متوسطة إثر غارات جوية شنها الطيران الحربي الإسرائيلي ليل الأربعاء/الخميس على المنطقة الشمالية الغربية من غزة.

وذكرت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن القصف طال ما يعرف بموقع "السفينة"، مخلفا أضرارا مادية فيه وفي محيطه ، مضيفة أن
القصف طال أيضا موقع "عسقلان" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

واستهدفت المدفعية الإسرائيلية الأربعاء بعدة قذائف "نقطتي رصد" تتبعان لكتائب القسام شرق مخيمي جباليا والبريج للاجئين الفلسطينيين شمال ووسط قطاع غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن القصف المدفعي جاء ردا على إطلاق أعيرة نارية أصابت عدة منازل داخل بلدة (سديروت) جنوب إسرائيل وباتجاه قوة عسكرية للجيش دون وقوع إصابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة