اليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدين

هونج كونج .. الناشط ناثان لوو يعلن استقالته من رئاسة حزب مؤيد للديمقراطية

   -  
البرلمان الصيني

هونج كونج - مايو (د ب أ):

استقال ناشط الديمقراطية "ناثان لوو" من رئاسة حزب "ديموسيستو" السياسي، في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، لكنه تعهد بالبقاء نشطا بالحركة الديمقراطية في هونج كونج.

وأعلن "لوو" 24 عاما قراره على الفيسبوك حيث قال لأنصاره إنه يعاني من الإرهاق.

وكتب يقول: "منذ حركة المظلة ، كنت أعيش في أعين السياسة. عندما أواجه مواقف سياسية أكثر خطورة، أشعر أنني غير قادر على إراحة جسدي وعقلي ، وأنا بحاجة إلى الوقت لإعادة تجميع القوى والتفكير في المستقبل".

وأضاف: "الحركة الديمقراطية هي بالتأكيد طريق طويل وصعب".

واكتسب لوو شهرة دولية عام 2014 عندما ساعد في قيادة حركة المظلة ، وهو احتجاج دام 79 يومًا ، ودعا إلى إجراء انتخابات مباشرة للرئيس التنفيذي لهونج كونج.

في حين أن آلاف الأشخاص احتلوا الشوارع في هونج كونج أثناء الاحتجاج، إلا أنه فشل في النهاية في تحقيق هدفه. وفي السنوات التي تلت ذلك ، تمت محاكمة لوو ونشطاء آخرين أمام محاكم هونج كونج.

وحُكم على لوو بالسجن لمدة ثمانية أشهر في عام 2017 ، لكن الإدانة أُبطلت في نهاية المطاف في فبراير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة