وزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندرية

هونج كونج .. الناشط ناثان لوو يعلن استقالته من رئاسة حزب مؤيد للديمقراطية

   -  
البرلمان الصيني

هونج كونج - مايو (د ب أ):

استقال ناشط الديمقراطية "ناثان لوو" من رئاسة حزب "ديموسيستو" السياسي، في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، لكنه تعهد بالبقاء نشطا بالحركة الديمقراطية في هونج كونج.

وأعلن "لوو" 24 عاما قراره على الفيسبوك حيث قال لأنصاره إنه يعاني من الإرهاق.

وكتب يقول: "منذ حركة المظلة ، كنت أعيش في أعين السياسة. عندما أواجه مواقف سياسية أكثر خطورة، أشعر أنني غير قادر على إراحة جسدي وعقلي ، وأنا بحاجة إلى الوقت لإعادة تجميع القوى والتفكير في المستقبل".

وأضاف: "الحركة الديمقراطية هي بالتأكيد طريق طويل وصعب".

واكتسب لوو شهرة دولية عام 2014 عندما ساعد في قيادة حركة المظلة ، وهو احتجاج دام 79 يومًا ، ودعا إلى إجراء انتخابات مباشرة للرئيس التنفيذي لهونج كونج.

في حين أن آلاف الأشخاص احتلوا الشوارع في هونج كونج أثناء الاحتجاج، إلا أنه فشل في النهاية في تحقيق هدفه. وفي السنوات التي تلت ذلك ، تمت محاكمة لوو ونشطاء آخرين أمام محاكم هونج كونج.

وحُكم على لوو بالسجن لمدة ثمانية أشهر في عام 2017 ، لكن الإدانة أُبطلت في نهاية المطاف في فبراير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة