نيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرة

هونج كونج .. الناشط ناثان لوو يعلن استقالته من رئاسة حزب مؤيد للديمقراطية

   -  
البرلمان الصيني

هونج كونج - مايو (د ب أ):

استقال ناشط الديمقراطية "ناثان لوو" من رئاسة حزب "ديموسيستو" السياسي، في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، لكنه تعهد بالبقاء نشطا بالحركة الديمقراطية في هونج كونج.

وأعلن "لوو" 24 عاما قراره على الفيسبوك حيث قال لأنصاره إنه يعاني من الإرهاق.

وكتب يقول: "منذ حركة المظلة ، كنت أعيش في أعين السياسة. عندما أواجه مواقف سياسية أكثر خطورة، أشعر أنني غير قادر على إراحة جسدي وعقلي ، وأنا بحاجة إلى الوقت لإعادة تجميع القوى والتفكير في المستقبل".

وأضاف: "الحركة الديمقراطية هي بالتأكيد طريق طويل وصعب".

واكتسب لوو شهرة دولية عام 2014 عندما ساعد في قيادة حركة المظلة ، وهو احتجاج دام 79 يومًا ، ودعا إلى إجراء انتخابات مباشرة للرئيس التنفيذي لهونج كونج.

في حين أن آلاف الأشخاص احتلوا الشوارع في هونج كونج أثناء الاحتجاج، إلا أنه فشل في النهاية في تحقيق هدفه. وفي السنوات التي تلت ذلك ، تمت محاكمة لوو ونشطاء آخرين أمام محاكم هونج كونج.

وحُكم على لوو بالسجن لمدة ثمانية أشهر في عام 2017 ، لكن الإدانة أُبطلت في نهاية المطاف في فبراير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة