مباشر #في_روسيا - تونس تواجه بلجيكاإنقاذ 418 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا خلال 3 عملياتغرق 5 مهاجرين غير شرعيين وإنقاذ 200 قبالة سواحل ليبياإيناس علي تعلن خطبتها بعد قصة حبميريام فارس بفستان أسود قصير في أحدث صورةأروى تستعد لطرح الأغنية العراقية «الحكولي»الفنان الإماراتي سعيد سالم ضيف «بالعربي» على صوت العربالإعدام شنقا لليبى الجنسية فى اتهامه بقتل تاجر بالإسكندريةسقوط عاطل وطالب عقب سرقتهما هاتف وأموال سائق بالإكراه فى مصر القديمةالسجن من 3 لـ5 سنوات لـ14 إخوانيا لانضمامهم لجماعة محظورة بالإسكندريةتأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومى" لـ 3يوليوتأجيل طعن "أوبر وكريم" على حكم وقف نشاطهما بمصرمدبولي: الهضبة ستكون المدخل الرئيسي للأهرامات.. فيديوميناء دمياط يستقبل 6 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةرئيس الوزراء: رفع معدلات التنفيذ بالمتحف المصري الكبير وصلت لـ78% خلال عاماختيار المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياصلاح حسب الله: "السويدي" مازال يدير ائتلاف دعم مصرالبرلمان يوافق على اتفاقية تمويل التجارة بين مصر والمؤسسة الدولية الإسلاميةعاجل| "الدفاع الروسية": إرهابيو "جبهة النصرة" يهاجمون الجيش السوريبعد غد.. عرض ومناقشة "تهديد" بسينما الهناجر

هونج كونج .. الناشط ناثان لوو يعلن استقالته من رئاسة حزب مؤيد للديمقراطية

   -  
البرلمان الصيني

هونج كونج - مايو (د ب أ):

استقال ناشط الديمقراطية "ناثان لوو" من رئاسة حزب "ديموسيستو" السياسي، في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، لكنه تعهد بالبقاء نشطا بالحركة الديمقراطية في هونج كونج.

وأعلن "لوو" 24 عاما قراره على الفيسبوك حيث قال لأنصاره إنه يعاني من الإرهاق.

وكتب يقول: "منذ حركة المظلة ، كنت أعيش في أعين السياسة. عندما أواجه مواقف سياسية أكثر خطورة، أشعر أنني غير قادر على إراحة جسدي وعقلي ، وأنا بحاجة إلى الوقت لإعادة تجميع القوى والتفكير في المستقبل".

وأضاف: "الحركة الديمقراطية هي بالتأكيد طريق طويل وصعب".

واكتسب لوو شهرة دولية عام 2014 عندما ساعد في قيادة حركة المظلة ، وهو احتجاج دام 79 يومًا ، ودعا إلى إجراء انتخابات مباشرة للرئيس التنفيذي لهونج كونج.

في حين أن آلاف الأشخاص احتلوا الشوارع في هونج كونج أثناء الاحتجاج، إلا أنه فشل في النهاية في تحقيق هدفه. وفي السنوات التي تلت ذلك ، تمت محاكمة لوو ونشطاء آخرين أمام محاكم هونج كونج.

وحُكم على لوو بالسجن لمدة ثمانية أشهر في عام 2017 ، لكن الإدانة أُبطلت في نهاية المطاف في فبراير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة