إيناس علي تعلن خطبتها بعد قصة حبميريام فارس بفستان أسود قصير في أحدث صورةأروى تستعد لطرح الأغنية العراقية «الحكولي»الفنان الإماراتي سعيد سالم ضيف «بالعربي» على صوت العربالإعدام شنقا لليبى الجنسية فى اتهامه بقتل تاجر بالإسكندريةسقوط عاطل وطالب عقب سرقتهما هاتف وأموال سائق بالإكراه فى مصر القديمةالسجن من 3 لـ5 سنوات لـ14 إخوانيا لانضمامهم لجماعة محظورة بالإسكندريةتأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومى" لـ 3يوليوتأجيل طعن "أوبر وكريم" على حكم وقف نشاطهما بمصرمدبولي: الهضبة ستكون المدخل الرئيسي للأهرامات.. فيديوميناء دمياط يستقبل 6 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةرئيس الوزراء: رفع معدلات التنفيذ بالمتحف المصري الكبير وصلت لـ78% خلال عاماختيار المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياصلاح حسب الله: "السويدي" مازال يدير ائتلاف دعم مصرالبرلمان يوافق على اتفاقية تمويل التجارة بين مصر والمؤسسة الدولية الإسلاميةعاجل| "الدفاع الروسية": إرهابيو "جبهة النصرة" يهاجمون الجيش السوريبعد غد.. عرض ومناقشة "تهديد" بسينما الهناجر"كردستان العراق" يعلن بدء فرز الأصوات الانتخابية يدويا في إقليم الشمالبعد 29 عاما من بدء العمل به.. افتتاح متحف سوهاج في يوليو المقبلحنفي جبالي رئيسا للمحكمة الدستورية خلفا لـ"عبدالرازق"

انطلاق قمة الاتحاد الأوروبي وغرب البلقان في بلغاريا اليوم

   -  
الاتحاد الأوروبي

صوفيا - (د ب أ):

من المقرر أن يتجمع قادة الاتحاد الأوروبي ونظراؤهم من غرب البلقان في العاصمة البلغارية صوفيا اليوم الخميس لمناقشة سبل دمج المنطقة بشكل أوثق مع التكتل.

ولن تناقش قمة "الاتحاد الأوروبي-غرب البلقان" الأولى منذ 15 عاماً، بشكل مباشر عملية انضمام الدول الست في المنطقة غير الأوروبية - صربيا والبوسنة والهرسك ومونتينيجرو وكوسوفو ومقدونيا وألبانيا إلى الاتحاد- بل ستركز على الاستثمار والتكامل.

وفي رسالة بعث بها إلى قادة الاتحاد الأوروبي قبيل القمة ، قال رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك إن اندماج المنطقة في أوروبا يجب أن يظل "التزاما قويا من كلا الجانبين".

وأضاف: "أنا مقتنع بأن الاتحاد الأوروبي هو الشريك الوحيد الذي يهتم بصدق باستقرار المنطقة بأسرها ومستقبل مزدهر لشعوبها".

وخلال القمة ، من المتوقع أن يؤكد الاتحاد الأوروبي أنه سوف يستثمر في البنية التحتية لتعزيز الاتصال بين دول غرب البلقان والاتحاد الأوروبي.

ولن يحضر رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي القمة بسبب معارضة بلاده لاستقلال كوسوفو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة