محمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربية

انطلاق قمة الاتحاد الأوروبي وغرب البلقان في بلغاريا اليوم

   -  
الاتحاد الأوروبي

صوفيا - (د ب أ):

من المقرر أن يتجمع قادة الاتحاد الأوروبي ونظراؤهم من غرب البلقان في العاصمة البلغارية صوفيا اليوم الخميس لمناقشة سبل دمج المنطقة بشكل أوثق مع التكتل.

ولن تناقش قمة "الاتحاد الأوروبي-غرب البلقان" الأولى منذ 15 عاماً، بشكل مباشر عملية انضمام الدول الست في المنطقة غير الأوروبية - صربيا والبوسنة والهرسك ومونتينيجرو وكوسوفو ومقدونيا وألبانيا إلى الاتحاد- بل ستركز على الاستثمار والتكامل.

وفي رسالة بعث بها إلى قادة الاتحاد الأوروبي قبيل القمة ، قال رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك إن اندماج المنطقة في أوروبا يجب أن يظل "التزاما قويا من كلا الجانبين".

وأضاف: "أنا مقتنع بأن الاتحاد الأوروبي هو الشريك الوحيد الذي يهتم بصدق باستقرار المنطقة بأسرها ومستقبل مزدهر لشعوبها".

وخلال القمة ، من المتوقع أن يؤكد الاتحاد الأوروبي أنه سوف يستثمر في البنية التحتية لتعزيز الاتصال بين دول غرب البلقان والاتحاد الأوروبي.

ولن يحضر رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي القمة بسبب معارضة بلاده لاستقلال كوسوفو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة