انفجار بطارية موبايل لأحد ركاب المترو تعطل حركة الخط الأول بين محطتى الدمرداش وغمرةفى اليوم العالمى للسعادة ..اعرف إزاى تغير مودك فى 3 دقائقبأمر المحكمة.. الطفلة "ديالا" ابنة الفنان عادل السيويبالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل"الفلاحين" تطالب بمحاكمة رئيس الثروة السمكية المقال لكثرة مخالفاتهنائب رئيس "الضرائب": دورنا تسهيل تطبيق القانونأحمد فهمي ينتهي من تصوير أولى حلقات "الواد سيد الشحات""الوزراء" يوافق على تخصيص أرضي لتوسعة مدرسة وإقامة مسجد بالبحيرةمترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمة

أهالي غزة يرفضون مساعدة "النجمة الحمراء"

   -  

القاهرة - مصراوي:

منع نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من هيئة"نجمة داوود الحمراء" الإسرائيلية لجرحى قطاع غزة.

وأوضحت وكالة "معا" أن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم" تجميل صورة الاحتلال من خلال إرسال الأدوية".

من جهتها أكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة رفض استقبال أو استلام أي دواء من "مرتكبي مجزرة الاثنين"، داعية إلى إعادته من حيث أتت.

وحذرت الهئية من التعاطي مع محاولات "تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة".

ودعت الهئية جهات الاختصاص إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدة أن :"المطلوب رفع الحصار".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة