اليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامةرئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة المستقبلية للبوابة الإلكترونيةاليوم .. انطلاق مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندريةالتاسعة على الثانوية الأزهرية: نظمت وقتي بين المذاكرة ومساعدة والداتي .. فيديومصرع طفل غرقا فى مياه ترعة القرمة بالدقهليةمجدي حجازي يبحث خطة تطوير طريق مطار أسوانبالفيديو ..تامر حسني يطلق كليب "عيش بشوقك"بشرى تكشف عن فستان حفل ختام مهرجان مناراتمي سليم بعد انفصالها وصورة محمد رمضان الجديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| تعليقات النجوم على النهائي الكبير.. وحادث أمير كرارة.. وأزمة زينةليالٍ الصيفية: إيمان أبو طالب تشجع كرواتيا.. ودرة في حمام السباحةنشرة هوليوود| نجوم يهنئون فرنسا بالكأس ومشاركة سينمائية مرتقبة لتوم كروز وذا روكبعد طلاقها من وليد فواز..نسرين أمين تبارك لمي سليم وتثير التساؤلاتفي ختام مهرجان منارات "اصطياد أشباح" يحصل على الجائزة الكبرىأول رد من فضل شاكر بعد براءته من تهمة الإرهاب - فيديو"الهجرة" تطلق اليوم معسكر أبناء الجيلين الثانى والثالث للمصريين بالخارجماكرون يستقبل منتخب فرنسا بعد تتويجه بكأس العالم 2018 اليومانطلاق معسكر الفوج الثانى للحكام ببور سعيد .. صورتغييرات جديدة فى تشكيل مجلس القضاء الأعلى سبتمبر المقبلشخصيات سياسية ومسئولون بالدولة في عزاء قدري أبو حسين (فيديو وصور)

أهالي غزة يرفضون مساعدة "النجمة الحمراء"

   -  

القاهرة - مصراوي:

منع نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من هيئة"نجمة داوود الحمراء" الإسرائيلية لجرحى قطاع غزة.

وأوضحت وكالة "معا" أن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم" تجميل صورة الاحتلال من خلال إرسال الأدوية".

من جهتها أكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة رفض استقبال أو استلام أي دواء من "مرتكبي مجزرة الاثنين"، داعية إلى إعادته من حيث أتت.

وحذرت الهئية من التعاطي مع محاولات "تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة".

ودعت الهئية جهات الاختصاص إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدة أن :"المطلوب رفع الحصار".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة