تأجيل محاكمة أميني شرطة في تهمة تهريب سجينين إلى 23 يونيوهل عادت إصابة 2012 إلى محمد صلاح؟لهذه الأسباب.. أيدت "الإدارية" أحقية أعضاء الشيخ زايد في التصويت بانتخابات الأهليمحافظ القاهرة يسلم غدا قصر الأميرة خديجة لمكتبة الإسكندرية لتحويله ملتقى أديانعطل فى موقع تويتر بسبب خلل فنىالاثنين.. وزير التعليم يوقع عقود شراكة لإطلاق أول فهرس عربي على مستوى العالمإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةمحافظ دمياط يتابع أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية لشوارع المدينةالسفير البريطانى قبل نهائى الأبطال الأوروبى: “عايزينك أسد يا أبو صلاح”صلاح يغادر نهائي أوروبا باكيًا بعد الإصابة فى نهائي دوري الأبطالمحافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادممقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)فضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهمالحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانأهالي قرية نجريج يشجعون صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صوربعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعية

ابدأه صح.. المشويات أساس سفرتك فى أول يوم رمضان

   -  
وجبة غذائية - أرشيفية

كتبت مروة محمود الياس


سفرة عامرة تتوسطها أطباق الدجاج والبط والجمام المحمر والمشمر، مشهد مألوف خاصة فى اليوم الأول من شهر رمضان الفضيل، فموائدنا تكون عامرة بالأكلات المقلية والمسبكة، ورغم المذاق الشهى إلا أنها أطعمة غير صحية وقد تهدد صحتك خلال شهر الصيام، وتنذرك بأعراض الوخم والعطش خلال ساعات الصيام.

 

الأطعمة المشوية هى الأفضل على الإطلاق، بهذه الكلمات نصحت الدكتورة مها راداميس استشارى التغذية العلاجية وأمراض السمنة والنحافة بضرورة الاعتماد على الطعام المشوى، لما فيه من فوائد عظيمة للجسم، ولا يحتوى على الكثير من الدهون التى قد تسبب السمنة وزيادة الوزن الملحوظة.

وتابعت "راداميس" نصائحة بتناول اللحوم والدجاج "مشوية" حتى يتنسى للجسم الاستفادة الكاملة من فوائدها دون مشكلات صحية، لأن المشويات غنية بالبروتين المهم جدا لتعزيز وظائف الجسم وقدراته وتقويته وبنائه، كما أن الطعام المشوى أفضل من الطعام المقلى والمسبك لأنه لا يزيد من نسب السكر فى الدم طالما كان خال من الدهون، وهو ما يساعد الجسم على تحمل ساعات الصيام الطويلة، كما أنه يمد الجسم بالطاقة اللازمة دون شعور بالتخمة والامتلاء المعتادين فى رمضان.



الطعام المشوى 3
الطعام المشوى 1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة