الإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسورياخالد بن سلمان: السعودية ستستمر بالوقوف مع العرب والمسلمين في كل مكانعبد الغفار: بعض الجامعات المصرية تتفوق على مثيلتها في إنجلترا وأمريكا.. فيديووزير التعليم العالي يوضح أهمية وجود الجامعات الدولية في مصر.. فيديوشاهد.. علقة ساخنة من امرأة مصرية لـ"زبونة"استأجرت بلطجية لضرب زوجهاالخارجية تطالب إيطاليا بكافة تفاصيل العثور على آثار مصرية فى حاوية دبلوماسيةالأنبا أغاثون يترأس احتفالات ذكرى شهداء حادث دير الأنبا صموئيلرئيس الوفد: سنقبل أي استقالة من الحزب ولا نية لقبول طلب العدولالتحالف السياسي المصري يدعو الشعب للاصطفاف والتوحد للنهوض بالدولةكوبر يدفع بـ"السعيد وجمعة" فى الشوط الثانى أمام الكويتبعد 60 دقيقة.. مصر 0 الكويت 1 استعداداً للمونديالبنك مصر: أصدرنا شهادات أمان بـ600 مليون جنيه لـ535 ألف عميل خلال 11 أسبوعامستأجرى العقارات القديمة: 70% من المصريين يلجأون للإيجارهيثم زكي: أحداث الجزء الثاني من «كلبش» أسخن من الأولشيرين رضا: أرفض قرارات لجنة الدراما.. مش محتاجين أوصياء علينا (حوار)وزير التعليم العالى: 70 ألف وافد أجنبى يدرسون فى الجامعات المصريةبالفيديو| جماهير "ليفربول" تنتهك قواعد الأمان في الطائرة وتهتف لفريقهانقل رفات 7 من شهداء هجوم دير الأنبا صموئيل إلى قريتهم بالمنيا (صور)مباشر استعدادات المونديال - مصر (0)-(1) الكويت.. مشاركة كهربا وأيمن أشرف

سيميوني يشيد بجريزمان "الحاسم" و يطالبه بالبقاء

   -  
جريزمان

كال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد المديح لمهاجمه انطوان جريزمان "الحاسم" بعدما سجل هدفين ليقود الفريق للفوز 3-صفر على اولمبيك مرسيليا وحصد لقب الدوري الاوروبي لكرة القدم أمس الأربعاء وحاول إقناعه بمقاومة إغراء برشلونة.

وحافظ لاعب فرنسا على هدوئه ليضع الكرة في مرمى ستيف مانداندا ليمنح اتليتيكو التقدم ثم بدأ وأنهى هجمة رائعة ليقتل آمال الفريق الفرنسي مبكرا في الشوط الثاني.

واختتم القائد جابي الأهداف قرب النهاية ليحصد اتليتيكو لقبه الثالث في الدوري الاوروبي منذ 2010 ويمنح جزيرمان لقبه البارز الأول مع الفريق.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "جريزمان أكد في المباراة ما كان يفعله طيلة الموسم. كان حاسما في أغلب الفترات المهمة.

"اتمنى أن يكون سعيدا باللعب معنا. جريزمان شارك في ثلاث مباريات نهائية معنا وفاز في اثنتين. الآن سنلعب في كأس السوبر الاوروبية لذا ربما يخوض النهائي الرابع معنا. من الناحية الرياضية لسنا بعيدين عن الأندية الأقوى منا".

وتصدر جريزمان صدارة هدافي اتليتيكو في كل موسم منذ انضمامه قادما من ريال سوسيداد مقابل 25 مليون يورو (30 مليون دولار) في 2014 ورفع رصيده إلى 29 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

ولفت جريزمان الأنظار لأغلب الفترات قبل المباراة النهائية مع زيادة تكهنات وضع حد لمسيرته مع الفريق عند أربعة مواسم والانتقال إلى برشلونة بطل اسبانيا 25 مرة عندما يحين موعد الشرط الجزائي في عقده البالغ 100 مليون يورو.

وقال سيميوني "يجب عليه اتخاذ القرار. وبغض النظر عن القرار سأكون سعيدا من أجله لأنه ضحى من أجلنا.

"لو استمر سأكون سعيدا ولو رحل سأكون شاكرا له على كل ما فعله معنا".

وأضاف "منحنا الكثير ويزيد من كفاءة هذا الفريق. لو استمر معنا سننضج أكثر لأننا نستطيع التطور".

ورفض جريزمان البالغ عمره 27 عاما والذي حصد جائزة أفضل لاعب في النهائي الحديث عن رحيله أو بقائه مع اتليتيكو في نهاية الموسم.

وقال للصحفيين "اعتقد أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي. أريد الاستمتاع بأدائي والفوز ببطولة وأريد الاحتفال مع الجماهير.

"سيميوني علمني الكثير وجعلني لاعبا أفضل واتمنى أن أواصل التطور كل عام وفي كل مباراة. أنا مدين لسيميوني وزملائي بالكثير".

وأهدر المهاجم الفرنسي ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال اوروبا 2016 عندما خسر فريقه بركلات الترجيح أمام جاره ريال مدريد وهو ما جعله أكثر إصرارا على تقديم أداء جيد ضد مرسيليا.

وقال جريزمان "كان حلمي أن أفوز بلقب مع اتليتيكو وسيميوني وزملائي. لم يكن دوري الأبطال لكني قلت لنفسي إنها ستكون هذه المرة وحدث ذلك".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة