الأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيكالمشاركة في مناورات موسعة لحلف الأطلسي تكلف ألمانيا 90 مليون يوروتايوان تفتح تحقيقا في حادث قطار خلّف 18 قتيلا

سيميوني يشيد بجريزمان "الحاسم" و يطالبه بالبقاء

   -  
جريزمان

كال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد المديح لمهاجمه انطوان جريزمان "الحاسم" بعدما سجل هدفين ليقود الفريق للفوز 3-صفر على اولمبيك مرسيليا وحصد لقب الدوري الاوروبي لكرة القدم أمس الأربعاء وحاول إقناعه بمقاومة إغراء برشلونة.

وحافظ لاعب فرنسا على هدوئه ليضع الكرة في مرمى ستيف مانداندا ليمنح اتليتيكو التقدم ثم بدأ وأنهى هجمة رائعة ليقتل آمال الفريق الفرنسي مبكرا في الشوط الثاني.

واختتم القائد جابي الأهداف قرب النهاية ليحصد اتليتيكو لقبه الثالث في الدوري الاوروبي منذ 2010 ويمنح جزيرمان لقبه البارز الأول مع الفريق.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "جريزمان أكد في المباراة ما كان يفعله طيلة الموسم. كان حاسما في أغلب الفترات المهمة.

"اتمنى أن يكون سعيدا باللعب معنا. جريزمان شارك في ثلاث مباريات نهائية معنا وفاز في اثنتين. الآن سنلعب في كأس السوبر الاوروبية لذا ربما يخوض النهائي الرابع معنا. من الناحية الرياضية لسنا بعيدين عن الأندية الأقوى منا".

وتصدر جريزمان صدارة هدافي اتليتيكو في كل موسم منذ انضمامه قادما من ريال سوسيداد مقابل 25 مليون يورو (30 مليون دولار) في 2014 ورفع رصيده إلى 29 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

ولفت جريزمان الأنظار لأغلب الفترات قبل المباراة النهائية مع زيادة تكهنات وضع حد لمسيرته مع الفريق عند أربعة مواسم والانتقال إلى برشلونة بطل اسبانيا 25 مرة عندما يحين موعد الشرط الجزائي في عقده البالغ 100 مليون يورو.

وقال سيميوني "يجب عليه اتخاذ القرار. وبغض النظر عن القرار سأكون سعيدا من أجله لأنه ضحى من أجلنا.

"لو استمر سأكون سعيدا ولو رحل سأكون شاكرا له على كل ما فعله معنا".

وأضاف "منحنا الكثير ويزيد من كفاءة هذا الفريق. لو استمر معنا سننضج أكثر لأننا نستطيع التطور".

ورفض جريزمان البالغ عمره 27 عاما والذي حصد جائزة أفضل لاعب في النهائي الحديث عن رحيله أو بقائه مع اتليتيكو في نهاية الموسم.

وقال للصحفيين "اعتقد أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي. أريد الاستمتاع بأدائي والفوز ببطولة وأريد الاحتفال مع الجماهير.

"سيميوني علمني الكثير وجعلني لاعبا أفضل واتمنى أن أواصل التطور كل عام وفي كل مباراة. أنا مدين لسيميوني وزملائي بالكثير".

وأهدر المهاجم الفرنسي ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال اوروبا 2016 عندما خسر فريقه بركلات الترجيح أمام جاره ريال مدريد وهو ما جعله أكثر إصرارا على تقديم أداء جيد ضد مرسيليا.

وقال جريزمان "كان حلمي أن أفوز بلقب مع اتليتيكو وسيميوني وزملائي. لم يكن دوري الأبطال لكني قلت لنفسي إنها ستكون هذه المرة وحدث ذلك".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة