اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

غارة إسرائيلية على مواقع لـ"حماس" في غزة

   -  
"غارة إسرائيلية على مواقع لـ"حماس" في غزة"

شنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، ليل الأربعاء، الخميس، غارة جوية على منشآت لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك رداً على إطلاق نار على جنود وعلى مدينة سديروت، وفق ما أعلن الجيش في بيان.

وذكر البيان، الذي نقله موقع "العربية نت"، أن "الجيش ضرب أهدافاً لحركة حماس (الإرهابية) في شمال قطاع غزة وخصوصاً بنى تحتية إرهابية وورشاً لتصنيع الأسلحة"، بحسب تعبير البيان.

 وكانت دبابات إسرائيلية قد ضربت، الأربعاء، عدة مواقع لحماس في القطاع رداً على إطلاق نار باتجاهها.

كما أوردت شرطة الاحتلال أن منزلاً في مدينة سديروت أصيب بأضرار الأربعاء بنيران أطلقت بسلاح رشاش ثقيل من قطاع غزة دون وقوع ضحايا.

وتأتي الغارة بعد أسابيع من المظاهرات الحاشدة والمواجهات الدامية على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل بلغت ذروتها الاثنين مع مقتل 60 فلسطينياً بنيران الاحتلال بالتزامن مع افتتاح السفارة الأميركية في القدس.

وتشهد غزة منذ 30 مارس مسيرات "العودة" التي يشارك فيها آلاف الفلسطينيين الذين يتجمعون على الحدود.

وتتهم إسرائيل حركة حماس، التي تسيطر على القطاع، باستخدام هذه المسيرات ذريعة لإثارة أعمال عنف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة