اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

مشاهير هوليوود اعتنقوا الإسلام ويصومون رمضان.. تعرف عليهم

-  
زين مالك

كتبت: هبة الشافعى


يعتبر الكثير من مشاهير هوليوود أن الديانة أمر خاص ولا يفضلون أبدا التحدث عنه، بالرغم من اعتزازهم به وممارسة شعائره، كما أكد ذلك عدد منهم في أحاديث نادرة لهم عندما أعلنوا عن اعتناقهم للدين الإسلامي، ومع بداية شهر رمضان الكريم نكشف لكم عدد من المشاهير المسلمين الذين قد يشاركون في صيام الشهر الكريم وأبرزهم:

زين مالك :

المغنى العالمى زين مالك البالغ من العمر 25 عاما وهو من أصول عربية وولد في إنجلترا، وصرح قبل ذلك بالتزامه بدينه كثيرا، حيث يقرأ القرآن باستمرارولكنه يرفض التحدث عن الأمر على اعتباره أمر شخصي وخاص جدا، وقام بالتغريد عبر حسابه علي تويتر من قبل بنطق الشهادة.

جيجي وبيلا حديد:

يرجع أصول عارضتى الأزياء العالميتين إلى فلسطين، فوالدهما رجل الأعمال محمد حديد وهو مسلم الديانة، لكنهما لا يفضلان الحديث مطلقا عن ديانتهما حيث يعتبرونها أمر خاص.

آيس كيوب:

اسمه الحقيقي أوشيا جاكسون ويبلغ من العمر 48 عاما، هو مغنى راب شهير ولد فى لوس انجلوس واعتنق الإسلام في أوائل التسعينيات.

جانيت جاكسون:

المغنية الأمريكية جانيت جاكسون هى شقيقة المغنى العالمى مايكل جاكسون وقد أشهرت إسلامها منذ سنوات بعد زواجها من قطرى مسلم ولكنه تم الانفصال، لكن لم تعلن "جانيت" عن تخليها عن ديانتها بعدها.

ألين بورستين:

تعتبر الممثلة الحاصة على جائرة الأوسكار من أصل مسيحى ولكنها أشهرت إسلامها فيما بعد، وصرحت أنها تتبع الصوفية، وأكدت انها تؤمن بما جاء في كل الأديان، لكنها وجدت الراحة النفسية في الديانة الاسلامية وخاصة الصوفية.

آصف ماندفي:

يعتنق الممثل الهندى آصف ماندفي البالغ من العمر 52 عاما الإسلام، ولد فى الهند وأمضى سنوات من طفولته في بريطانيا ثم انتقل مع عائلته إلى فلوريدا.

لوبي فياسكو:

اسمه الحقيقي وَسالو محمد جاكو يبلغ من العمر 36 عاما ، ولد فى شيكاغو وصرح بإسلامه في مقابلة له عام 2014.

ديف شبيل:

يعتبر ديف شبيل من أشهر الممثلين الكوميديين، ويبلغ من العمر 44 عاما، وفى عام 2005 صرح فى حوار له مع مجلة تايم انه عادة لا يحب أن يتحدث عن ديانته لانه شىء خاص، وأنه يعتقد أن الإسلام دين جميل إذا تعلمته بالطريقة الصحيحة.



زين مالك
acf88f159fc72c22f56d06bbd53eb5c5
ايس كيوب
جانيت جاكسون
إلين بورستين
آصف ماندفي
لوبي فياسكو
ديف شبيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة