إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

مشاهير هوليوود اعتنقوا الإسلام ويصومون رمضان.. تعرف عليهم

-  
زين مالك

كتبت: هبة الشافعى


يعتبر الكثير من مشاهير هوليوود أن الديانة أمر خاص ولا يفضلون أبدا التحدث عنه، بالرغم من اعتزازهم به وممارسة شعائره، كما أكد ذلك عدد منهم في أحاديث نادرة لهم عندما أعلنوا عن اعتناقهم للدين الإسلامي، ومع بداية شهر رمضان الكريم نكشف لكم عدد من المشاهير المسلمين الذين قد يشاركون في صيام الشهر الكريم وأبرزهم:

زين مالك :

المغنى العالمى زين مالك البالغ من العمر 25 عاما وهو من أصول عربية وولد في إنجلترا، وصرح قبل ذلك بالتزامه بدينه كثيرا، حيث يقرأ القرآن باستمرارولكنه يرفض التحدث عن الأمر على اعتباره أمر شخصي وخاص جدا، وقام بالتغريد عبر حسابه علي تويتر من قبل بنطق الشهادة.

جيجي وبيلا حديد:

يرجع أصول عارضتى الأزياء العالميتين إلى فلسطين، فوالدهما رجل الأعمال محمد حديد وهو مسلم الديانة، لكنهما لا يفضلان الحديث مطلقا عن ديانتهما حيث يعتبرونها أمر خاص.

آيس كيوب:

اسمه الحقيقي أوشيا جاكسون ويبلغ من العمر 48 عاما، هو مغنى راب شهير ولد فى لوس انجلوس واعتنق الإسلام في أوائل التسعينيات.

جانيت جاكسون:

المغنية الأمريكية جانيت جاكسون هى شقيقة المغنى العالمى مايكل جاكسون وقد أشهرت إسلامها منذ سنوات بعد زواجها من قطرى مسلم ولكنه تم الانفصال، لكن لم تعلن "جانيت" عن تخليها عن ديانتها بعدها.

ألين بورستين:

تعتبر الممثلة الحاصة على جائرة الأوسكار من أصل مسيحى ولكنها أشهرت إسلامها فيما بعد، وصرحت أنها تتبع الصوفية، وأكدت انها تؤمن بما جاء في كل الأديان، لكنها وجدت الراحة النفسية في الديانة الاسلامية وخاصة الصوفية.

آصف ماندفي:

يعتنق الممثل الهندى آصف ماندفي البالغ من العمر 52 عاما الإسلام، ولد فى الهند وأمضى سنوات من طفولته في بريطانيا ثم انتقل مع عائلته إلى فلوريدا.

لوبي فياسكو:

اسمه الحقيقي وَسالو محمد جاكو يبلغ من العمر 36 عاما ، ولد فى شيكاغو وصرح بإسلامه في مقابلة له عام 2014.

ديف شبيل:

يعتبر ديف شبيل من أشهر الممثلين الكوميديين، ويبلغ من العمر 44 عاما، وفى عام 2005 صرح فى حوار له مع مجلة تايم انه عادة لا يحب أن يتحدث عن ديانته لانه شىء خاص، وأنه يعتقد أن الإسلام دين جميل إذا تعلمته بالطريقة الصحيحة.



زين مالك
acf88f159fc72c22f56d06bbd53eb5c5
ايس كيوب
جانيت جاكسون
إلين بورستين
آصف ماندفي
لوبي فياسكو
ديف شبيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة