اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

العصار يبحث مع شركة "تاليس" الفرنسية تعزيز التعاون المشترك

   -  
وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، مع باسكال سوريس المديرة التنفيذية نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأوضح العصار في بيان اليوم /الخميس/ أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تتم بين الجانبين المصري والفرنسي لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات التي تعمل بها شركة "تاليس" خاصةً في مجال البحوث والتطوير، وذلك في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على فتح آفاق التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات.

ومن جانبها، أكدت المديرة التنفيذية لشركة "تاليس"، حرص شركتها على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة، مؤكدة اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية.

وأضافت أنه لتحقيق ذلك يتم خلال الفترة الحالية التواصل مع وزارة الإنتاج الحربي اعتمادًا على العلاقات الجيدة بين الجانبين والتي تمتد لسنوات سابقة.

يذكر أن شركة "تاليس" الفرنسية تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة