أسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة

العصار يبحث مع شركة "تاليس" الفرنسية تعزيز التعاون المشترك

   -  
وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، مع باسكال سوريس المديرة التنفيذية نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأوضح العصار في بيان اليوم /الخميس/ أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تتم بين الجانبين المصري والفرنسي لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات التي تعمل بها شركة "تاليس" خاصةً في مجال البحوث والتطوير، وذلك في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على فتح آفاق التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات.

ومن جانبها، أكدت المديرة التنفيذية لشركة "تاليس"، حرص شركتها على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة، مؤكدة اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية.

وأضافت أنه لتحقيق ذلك يتم خلال الفترة الحالية التواصل مع وزارة الإنتاج الحربي اعتمادًا على العلاقات الجيدة بين الجانبين والتي تمتد لسنوات سابقة.

يذكر أن شركة "تاليس" الفرنسية تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة