مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية

العصار يبحث مع شركة "تاليس" الفرنسية تعزيز التعاون المشترك

   -  
وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، مع باسكال سوريس المديرة التنفيذية نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأوضح العصار في بيان اليوم /الخميس/ أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تتم بين الجانبين المصري والفرنسي لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات التي تعمل بها شركة "تاليس" خاصةً في مجال البحوث والتطوير، وذلك في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على فتح آفاق التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات.

ومن جانبها، أكدت المديرة التنفيذية لشركة "تاليس"، حرص شركتها على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة، مؤكدة اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية.

وأضافت أنه لتحقيق ذلك يتم خلال الفترة الحالية التواصل مع وزارة الإنتاج الحربي اعتمادًا على العلاقات الجيدة بين الجانبين والتي تمتد لسنوات سابقة.

يذكر أن شركة "تاليس" الفرنسية تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة