إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

العصار يبحث مع شركة "تاليس" الفرنسية تعزيز التعاون المشترك

   -  
وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار، مع باسكال سوريس المديرة التنفيذية نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تاليس" الفرنسية، سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأوضح العصار في بيان اليوم /الخميس/ أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تتم بين الجانبين المصري والفرنسي لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات التي تعمل بها شركة "تاليس" خاصةً في مجال البحوث والتطوير، وذلك في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على فتح آفاق التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات.

ومن جانبها، أكدت المديرة التنفيذية لشركة "تاليس"، حرص شركتها على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة، مؤكدة اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية.

وأضافت أنه لتحقيق ذلك يتم خلال الفترة الحالية التواصل مع وزارة الإنتاج الحربي اعتمادًا على العلاقات الجيدة بين الجانبين والتي تمتد لسنوات سابقة.

يذكر أن شركة "تاليس" الفرنسية تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة