«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

ثنائى عالمى على أعتاب الانضمام للأهلى.. اعرف التفاصيل

   -  
لجنة الكرة بالأهلى

كتب محمد عراقى


كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلى، أن هناك ثنائى من اللاعبين الأجانب من الطراز العالمى أصبحوا على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقا لتوجيهات لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

وقال المصدر إن الثنائى سبق أن لعبا فى أكبر الدوريات الأوروبية كاشفا أن خزينة الأهلى لن تتحمل راتبهما، إذ سيتكفل بالأمر أحد المحبين للفريق الأحمر فى الوقت الذى سيكون انضمامهما على حساب التونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى والجنوب أفريقى باكا الذى تم الاستقرار على إعارته.

يذكر أن لجنة الكرة بالأهلى كانت قد أعلنت أن خليفة حسام البدرى سيكون أجنبيًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة