إصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناءصور.. دجلة يودع محمد حسن بـ"تورتة" بعد الانضمام للزمالكمصر تحقق فوزا عريضا على السودان 102 / 33 بالبطولة العربية لشباب السلةفضية جديدة لـ"ايروبك الجمباز " فى الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائرشباب الطائرة يهزمون الجزائر فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرغدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في البحيرةقرار من "الأوقاف" بإقرار الطريقة "الصديقية الشاذلية".. وجمعة شيخا لهاأستاذ قلب: سن الخمسين مؤشر للإصابة بارتفاع ضغط الدممدير أمن الجيزة يكرم عددا من الضباط والأفراد لتميزهم في العملأمن الدقهلية ينهي أزمة ثأرية بين عائلتين بالمنزلةجيش الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه برصاص فلسطينياستعداد المواهب الشابة لأداء اختبارات برنامج «أرب جوت تالنت» (فيديو)جامعة المنصورة تشارك باحتفالية دخول الفرنسيسكان مصر منذ 800 عامبالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن حوادث السيارات فى مصر خلال 2017تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيلتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.92% خلال جلسات الأسبوع المنتهىبنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»

ثنائى عالمى على أعتاب الانضمام للأهلى.. اعرف التفاصيل

   -  
لجنة الكرة بالأهلى

كتب محمد عراقى


كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلى، أن هناك ثنائى من اللاعبين الأجانب من الطراز العالمى أصبحوا على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقا لتوجيهات لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

وقال المصدر إن الثنائى سبق أن لعبا فى أكبر الدوريات الأوروبية كاشفا أن خزينة الأهلى لن تتحمل راتبهما، إذ سيتكفل بالأمر أحد المحبين للفريق الأحمر فى الوقت الذى سيكون انضمامهما على حساب التونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى والجنوب أفريقى باكا الذى تم الاستقرار على إعارته.

يذكر أن لجنة الكرة بالأهلى كانت قد أعلنت أن خليفة حسام البدرى سيكون أجنبيًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة