تركيب تانك أكسجين بمستشفى القرنة بالأقصرتدريب 12 رائدة ريفية على الإسعافات الأولية في مستشفى العريش العام3 دورات رياضية رمضانية في خماسي كرة القدم بالوادي الجديدبرقم الجلوس .. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوانالكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالابعد ريهام سعيد.. السائق المتهم في قضية "خطف الأطفال" يطعن على سجنه 15 سنةوفاة طالبة بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية بالشرقيةأسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"

ثنائى عالمى على أعتاب الانضمام للأهلى.. اعرف التفاصيل

   -  
لجنة الكرة بالأهلى

كتب محمد عراقى


كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلى، أن هناك ثنائى من اللاعبين الأجانب من الطراز العالمى أصبحوا على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وفقا لتوجيهات لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

وقال المصدر إن الثنائى سبق أن لعبا فى أكبر الدوريات الأوروبية كاشفا أن خزينة الأهلى لن تتحمل راتبهما، إذ سيتكفل بالأمر أحد المحبين للفريق الأحمر فى الوقت الذى سيكون انضمامهما على حساب التونسى على معلول الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى والجنوب أفريقى باكا الذى تم الاستقرار على إعارته.

يذكر أن لجنة الكرة بالأهلى كانت قد أعلنت أن خليفة حسام البدرى سيكون أجنبيًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة