مجموعة السبع تدعو إلى «تحقيق شفاف» في قضية خاشقجيعاجل| عطل مفاجئ بموقع "يوتيوب" لدى بعض المستخدمينشاب يلقي بنفسه من الطابق الخامس بمدينتيالأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)

الزمالك يرفض التعامل مع سموحة بالميركاتو الصيفى

   -  
الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر

كتب أحمد توفيق


أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك ملف التعاقد مع لاعبين من نادى سموحة خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعد الأزمة الأخيرة بين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وفرج عامر رئيس النادى السكندرى .

كشف مصدر مسئول بمجلس الزمالك أن النادى كان يرغب فى ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة ومحمد أبو جبل حارس المرمى ورغم مصافحة مرتضى منصور لفرج عامر خلال نهائى كأس مصر لكن لا تزال الأزمة قائمة بين الثنائى وهناك حالة رفض متبادلة بينهما للتعامل سويا بالميركاتو الصيفى كما ستكون هناك صعوبة فى انتقال أحد لاعبى الزمالك لصفوف سموحة .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة