الإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 يناير

الاستماع لأقوال أهلية عامل لقي مصرعه في حادث بطريق العمرانية

-  
تستمع نيابة العمرانية لأقوال أسرة عامل لقي مصرعه في حادث بطريق العمرانية دهسه سائق سيارة نقل، أثناء تفريغ حمولة بالعمرانية، وصرحت النيابة بالدفن وإنتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من مستشفى قصر العيني، إخطارا بوصول الطبيعي "ع.ف" جثة هامدة مصابا بجروح بالساقين، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه كان نائم في أرض فضاء، ودهسته سيارة نقل أثناء تفريغ حمولتها.

تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بقرارها المتقدم. 
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة