بعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسيعطل فنى فى موقع تويترمحمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صورصلاح ينتزع آهات جماهير ليفربول بعد إصابته في نهائى دوري الأبطال .. فيديوشاهد.. محمد صلاح يجهش في البكاء أثناء خروجه من نهائي أبطال أوروباشاهد.. لحظة خروج محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروباأول رد رسمي من الإخوان على رفض الدولة عقد مصالحة مع الجماعةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"

النيابة تستأنف على إلغاء التدابير الاحترازية لمتهمى «وكستونا»

-  
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة إلغاء التدابير الاحترازية لـ29 من طلاب جامعة الأزهر، في القضية رقم 46180 لعام 2016 جنح مدينة نصر، المعروفة بتأسيس حركة "وكستونا" والتي تستهدف عودة الحراك الطلابي المسلح داخل الجامعات.

من جانبها استانفت نيابة شرق القاهرة الكلية على القرار، وستحدد جلسة لنظره خلال 48 ساعة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم تأسيس حركة "وكستونا"، والانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، والدعوة لتعطيل الطرق العامة، والتحريض على إتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والعمل على قلب نظام الحكم، وتعطيل العمل بالدستور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة