رئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضش

النيابة تستأنف على إلغاء التدابير الاحترازية لمتهمى «وكستونا»

-  
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة إلغاء التدابير الاحترازية لـ29 من طلاب جامعة الأزهر، في القضية رقم 46180 لعام 2016 جنح مدينة نصر، المعروفة بتأسيس حركة "وكستونا" والتي تستهدف عودة الحراك الطلابي المسلح داخل الجامعات.

من جانبها استانفت نيابة شرق القاهرة الكلية على القرار، وستحدد جلسة لنظره خلال 48 ساعة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم تأسيس حركة "وكستونا"، والانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، والدعوة لتعطيل الطرق العامة، والتحريض على إتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والعمل على قلب نظام الحكم، وتعطيل العمل بالدستور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة