وزارة التضامن تستقبل ممثلى وزارات الشئون الاجتماعية فى 11 دولة عربيةالأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانية

«الدستوري الحر»: عفو الرئيس عن ٣٣١ سجينا يثبت حرصه على جمع الأسر

   -  
الجريدة الرسمية تنشر أسماء 331 مسجونا مفرجا عنهم بالعفو الرئاسيقال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، عضو التحالف السياسي المصري: « إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب كشف العديد من الأسرار الغائبة عن كثيرين من الشعب، كما بيَّن اهتمامه بالشباب وقناعته بأنهم سلاح مواجهة التحديات».

وأكد مطر في بيان له أن الجلسة الحوارية وضعت الحقائق أمام الجميع، فالرئيس تناول كافة القضايا التي تمس المواطن، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى والتي رغم صعوبتها لكنها كانت هامة لبناء دولة عصرية واقتصاد قوي، كما جاء قراره بالعفو عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، ترجمةً لحرصه على لم شمل الأسرة المصرية.

كان الرئيس السيسي كشف عن العديد من الأمور التي تشغل أذهان المصريين اليوم خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب في القاهرة وتحدث خلاله عن رفع تذكرة مترو الأنفاق مؤكدا أن الدولة تقدم الخدمة بأقل من نصف التكلفة، ومشيرا إلى أن الزيادة السكانية أكبر تحد أمام الدولة، مطالبا المصريين بالصبر لكسر الفقر والضعف، مبشرا بانفراجة في أزمة سد النهضة وعدم تأثر حصة مصر المائية، كما حذر من الصراعات المذهبية وأنها جزء من الفهم الخاطئ للدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة