حماقي وبوسي يحييان احتفالية في بورسعيد بحضور المحافظ (فيديو وصور)عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصر

«الدستوري الحر»: عفو الرئيس عن ٣٣١ سجينا يثبت حرصه على جمع الأسر

   -  
الجريدة الرسمية تنشر أسماء 331 مسجونا مفرجا عنهم بالعفو الرئاسيقال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، عضو التحالف السياسي المصري: « إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب كشف العديد من الأسرار الغائبة عن كثيرين من الشعب، كما بيَّن اهتمامه بالشباب وقناعته بأنهم سلاح مواجهة التحديات».

وأكد مطر في بيان له أن الجلسة الحوارية وضعت الحقائق أمام الجميع، فالرئيس تناول كافة القضايا التي تمس المواطن، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى والتي رغم صعوبتها لكنها كانت هامة لبناء دولة عصرية واقتصاد قوي، كما جاء قراره بالعفو عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، ترجمةً لحرصه على لم شمل الأسرة المصرية.

كان الرئيس السيسي كشف عن العديد من الأمور التي تشغل أذهان المصريين اليوم خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب في القاهرة وتحدث خلاله عن رفع تذكرة مترو الأنفاق مؤكدا أن الدولة تقدم الخدمة بأقل من نصف التكلفة، ومشيرا إلى أن الزيادة السكانية أكبر تحد أمام الدولة، مطالبا المصريين بالصبر لكسر الفقر والضعف، مبشرا بانفراجة في أزمة سد النهضة وعدم تأثر حصة مصر المائية، كما حذر من الصراعات المذهبية وأنها جزء من الفهم الخاطئ للدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة