نشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.النائب أحمد رفعت يطالب بتحويل الدعم العينى إلى نقدى للحفاظ على المنظومةوزير الري: التعاون بين دول حوض النيل يجب أن يتأسس على عدم الضرر للغيرشاهد.. كندة علوش وعمرو يوسف خلال الإجازة

«الدستوري الحر»: عفو الرئيس عن ٣٣١ سجينا يثبت حرصه على جمع الأسر

   -  
الجريدة الرسمية تنشر أسماء 331 مسجونا مفرجا عنهم بالعفو الرئاسيقال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، عضو التحالف السياسي المصري: « إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب كشف العديد من الأسرار الغائبة عن كثيرين من الشعب، كما بيَّن اهتمامه بالشباب وقناعته بأنهم سلاح مواجهة التحديات».

وأكد مطر في بيان له أن الجلسة الحوارية وضعت الحقائق أمام الجميع، فالرئيس تناول كافة القضايا التي تمس المواطن، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى والتي رغم صعوبتها لكنها كانت هامة لبناء دولة عصرية واقتصاد قوي، كما جاء قراره بالعفو عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، ترجمةً لحرصه على لم شمل الأسرة المصرية.

كان الرئيس السيسي كشف عن العديد من الأمور التي تشغل أذهان المصريين اليوم خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب في القاهرة وتحدث خلاله عن رفع تذكرة مترو الأنفاق مؤكدا أن الدولة تقدم الخدمة بأقل من نصف التكلفة، ومشيرا إلى أن الزيادة السكانية أكبر تحد أمام الدولة، مطالبا المصريين بالصبر لكسر الفقر والضعف، مبشرا بانفراجة في أزمة سد النهضة وعدم تأثر حصة مصر المائية، كما حذر من الصراعات المذهبية وأنها جزء من الفهم الخاطئ للدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة