رياضة الأنوثة.. 5 تمارين تمارسها عارضات الأزياء لشد الساق والخصراليوم.. بدء سداد مقدم حجز شقق الإعلان الـ10 للإسكان الاجتماعياليوم.. وزير التموين يُعلن آخر تطورات تحديث البطاقات وتوافر السلع الأساسيةامراض الجهاز التنفسى ممكن تكون عادية أو خطيرة وبهذه الاختبارات تكتشفها5 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش.. اتبعوهامعرض الجذور الممتدة لـ رجاء منصور بقاعة زياد بكير.. 18 نوفمبرالخشت يفتتح عدداً من التجديدات بمستشفى قصر العينى الفرنساوى ..اليومبعد طرح البوستر الأول لفيلم Toy Story 4.. 18 عاما شهرة وتحطيما للأرقامعبور 264 سفينة قناة السويس بحمولة 19.2 مليون طن فى 5 أيامكل ما تريد معرفته عن فعاليات وضيوف "مهرجان الشعر العربى" بالأقصرلاجارد تحث المصارف المركزية على النظر في إصدار عملات رقميةناردين فرج تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "دانا"توقيع عقد إنتاج مسلسل مصري فلسطيني بحضور نجوم الفنالأحد.. حفل ختام الدورة الـ22 من القومي للسينماطبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو"مرور الغربية" يحرر 1341 مخالفة متنوعة ويحصل 72 ألف جنيه غرامات فوريةاتحاد الكرة يطرح اليوم تذاكر مباراة مصر وتونسالعيون "الاسموكى" والروج الهادئ.. أبرز ملامح موضة مكياج الخريفلمعتادي استخدام "اللاب توب".. نصائح هامة لتجنب الأضرار الصحيةوزير القوى العاملة يفتتح اليوم مؤتمر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجم

«الدستوري الحر»: عفو الرئيس عن ٣٣١ سجينا يثبت حرصه على جمع الأسر

   -  
الجريدة الرسمية تنشر أسماء 331 مسجونا مفرجا عنهم بالعفو الرئاسيقال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، عضو التحالف السياسي المصري: « إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب كشف العديد من الأسرار الغائبة عن كثيرين من الشعب، كما بيَّن اهتمامه بالشباب وقناعته بأنهم سلاح مواجهة التحديات».

وأكد مطر في بيان له أن الجلسة الحوارية وضعت الحقائق أمام الجميع، فالرئيس تناول كافة القضايا التي تمس المواطن، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى والتي رغم صعوبتها لكنها كانت هامة لبناء دولة عصرية واقتصاد قوي، كما جاء قراره بالعفو عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، ترجمةً لحرصه على لم شمل الأسرة المصرية.

كان الرئيس السيسي كشف عن العديد من الأمور التي تشغل أذهان المصريين اليوم خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب في القاهرة وتحدث خلاله عن رفع تذكرة مترو الأنفاق مؤكدا أن الدولة تقدم الخدمة بأقل من نصف التكلفة، ومشيرا إلى أن الزيادة السكانية أكبر تحد أمام الدولة، مطالبا المصريين بالصبر لكسر الفقر والضعف، مبشرا بانفراجة في أزمة سد النهضة وعدم تأثر حصة مصر المائية، كما حذر من الصراعات المذهبية وأنها جزء من الفهم الخاطئ للدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة