سيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرز

«الدستوري الحر»: عفو الرئيس عن ٣٣١ سجينا يثبت حرصه على جمع الأسر

   -  
الجريدة الرسمية تنشر أسماء 331 مسجونا مفرجا عنهم بالعفو الرئاسيقال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، عضو التحالف السياسي المصري: « إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب كشف العديد من الأسرار الغائبة عن كثيرين من الشعب، كما بيَّن اهتمامه بالشباب وقناعته بأنهم سلاح مواجهة التحديات».

وأكد مطر في بيان له أن الجلسة الحوارية وضعت الحقائق أمام الجميع، فالرئيس تناول كافة القضايا التي تمس المواطن، ومنها قرارات الإصلاح الاقتصادى والتي رغم صعوبتها لكنها كانت هامة لبناء دولة عصرية واقتصاد قوي، كما جاء قراره بالعفو عن 331 سجينا بمناسبة شهر رمضان المبارك، ترجمةً لحرصه على لم شمل الأسرة المصرية.

كان الرئيس السيسي كشف عن العديد من الأمور التي تشغل أذهان المصريين اليوم خلال المؤتمر الدوري الخامس للشباب في القاهرة وتحدث خلاله عن رفع تذكرة مترو الأنفاق مؤكدا أن الدولة تقدم الخدمة بأقل من نصف التكلفة، ومشيرا إلى أن الزيادة السكانية أكبر تحد أمام الدولة، مطالبا المصريين بالصبر لكسر الفقر والضعف، مبشرا بانفراجة في أزمة سد النهضة وعدم تأثر حصة مصر المائية، كما حذر من الصراعات المذهبية وأنها جزء من الفهم الخاطئ للدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة