نشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.النائب أحمد رفعت يطالب بتحويل الدعم العينى إلى نقدى للحفاظ على المنظومةوزير الري: التعاون بين دول حوض النيل يجب أن يتأسس على عدم الضرر للغيرشاهد.. كندة علوش وعمرو يوسف خلال الإجازة

«حماة الوطن»: مؤتمرات الرئاسة جمعت حماس الشباب بخبرة الشيوخ

   -  
لحظة وصول موكب السيسي مقر انعقاد مؤتمر الشباب (فيديو)قال اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن: «إن مؤتمرات الشباب الدورية من العلامات البارزة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد سنوات من غياب الحوار والشفافية».

وأكد "الغباشي" في بيان له، أن مؤتمرات الشباب على مدار السنوات الثلاث الماضية ساهمت في فتح قنوات اتصال بين الجميع، لتجمع على طاولتها لأول مرة الشباب بطاقاتهم وأحلامهم، والشيوخ بخبراتهم وتجاربهم، وأصحاب القرار، بداية من رئيس الجمهورية، مرورا بالوزراء والمحافظين إلى صغار المسؤولين".

وتابع، إن مؤتمرات الشباب ساهمت في تدشين حالة تواصل دائمة بين القيادة السياسية والشباب، كونها لم تقتصر على شباب العاصمة، وإنما أثارت حراكا واسعا في كل محافظات الجمهورية التي انعقدت فيها، وتخطت المؤتمرات الهياكل المعهودة في التواصل بين الحكومة والشعب، ورسخت آلية حوار دائم بين الرئيس والحكومة والشعب بمختلف شرائحه، وكانت بمثابة قوة ناعمة لمصر، بنقل صورة صحيحة وحقيقية عنها لشباب العالم باختلاف وتنوع وتعدد جنسياتهم وثقافاتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة