اليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرزأمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدري

«حماة الوطن»: مؤتمرات الرئاسة جمعت حماس الشباب بخبرة الشيوخ

   -  
لحظة وصول موكب السيسي مقر انعقاد مؤتمر الشباب (فيديو)قال اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن: «إن مؤتمرات الشباب الدورية من العلامات البارزة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد سنوات من غياب الحوار والشفافية».

وأكد "الغباشي" في بيان له، أن مؤتمرات الشباب على مدار السنوات الثلاث الماضية ساهمت في فتح قنوات اتصال بين الجميع، لتجمع على طاولتها لأول مرة الشباب بطاقاتهم وأحلامهم، والشيوخ بخبراتهم وتجاربهم، وأصحاب القرار، بداية من رئيس الجمهورية، مرورا بالوزراء والمحافظين إلى صغار المسؤولين".

وتابع، إن مؤتمرات الشباب ساهمت في تدشين حالة تواصل دائمة بين القيادة السياسية والشباب، كونها لم تقتصر على شباب العاصمة، وإنما أثارت حراكا واسعا في كل محافظات الجمهورية التي انعقدت فيها، وتخطت المؤتمرات الهياكل المعهودة في التواصل بين الحكومة والشعب، ورسخت آلية حوار دائم بين الرئيس والحكومة والشعب بمختلف شرائحه، وكانت بمثابة قوة ناعمة لمصر، بنقل صورة صحيحة وحقيقية عنها لشباب العالم باختلاف وتنوع وتعدد جنسياتهم وثقافاتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة