أبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيس

السيسي: نقف مع الجيوش الوطنية بالمنطقة.. والمساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي

   -  
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الوضع فى المنطقة صعب جدًا سواء فى سوريا أو فلسطين.

وقال، خلال جلسة "اسأل الرئيس": نقف مع الجيوش الوطنية، ولسنا مع الجماعات المسلحة، ونحن مع إرادة الشعوب التى تحترم ونحن داعمون لها.

وأوضح أن مصر تحركت على المستويات الدولية ومجلس الأمن، لحل أزمات المنطقة وفق إمكاناتها، مؤكدا أن التأثير ليس بالكلام، ولكن بالعمل والصبر والكفاح.

وأكد الرئيس وحدة الحفاظ على الدول التى تمر بأزمات فى ليبيا أو سوريا أو اليمن، مشيرا إلى ضرورة حل الأزمات بما يحقق إرادة الشعوب.

وقال الرئيس السيسي إننا أكدنا مرارا أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدى لعدم الاستقرار فى المنطقة.

وتابع: "ينبغي على الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود فعل الفسلطيين طبيعية"، ونتواصل مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيليي لوقف نزيف الدم.

وجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن المساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي، مؤكدًا أن المنطقة لا تتحمل حروبا أخرى، لو حدثت حرب فى المنطقة أو صراع مسلح، فثمن برميل النفط سيففز لأعلى من ذلك بكثير.

وأوضح الرئيس السيسي أن كل دولار زيادة فى سعر برميل النفط يكلفنا 3.5 مليار جنيه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة