رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

السيسي: نقف مع الجيوش الوطنية بالمنطقة.. والمساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي

   -  
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الوضع فى المنطقة صعب جدًا سواء فى سوريا أو فلسطين.

وقال، خلال جلسة "اسأل الرئيس": نقف مع الجيوش الوطنية، ولسنا مع الجماعات المسلحة، ونحن مع إرادة الشعوب التى تحترم ونحن داعمون لها.

وأوضح أن مصر تحركت على المستويات الدولية ومجلس الأمن، لحل أزمات المنطقة وفق إمكاناتها، مؤكدا أن التأثير ليس بالكلام، ولكن بالعمل والصبر والكفاح.

وأكد الرئيس وحدة الحفاظ على الدول التى تمر بأزمات فى ليبيا أو سوريا أو اليمن، مشيرا إلى ضرورة حل الأزمات بما يحقق إرادة الشعوب.

وقال الرئيس السيسي إننا أكدنا مرارا أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدى لعدم الاستقرار فى المنطقة.

وتابع: "ينبغي على الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود فعل الفسلطيين طبيعية"، ونتواصل مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيليي لوقف نزيف الدم.

وجدد الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن المساس بأمن الخليج يمس أمننا القومي، مؤكدًا أن المنطقة لا تتحمل حروبا أخرى، لو حدثت حرب فى المنطقة أو صراع مسلح، فثمن برميل النفط سيففز لأعلى من ذلك بكثير.

وأوضح الرئيس السيسي أن كل دولار زيادة فى سعر برميل النفط يكلفنا 3.5 مليار جنيه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة