"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)

القوات المسلحة تصدر البيان الثاني والعشرين للعملية الشاملة سيناء 2018.. صباح اليوم

   -  
العملية الشاملة سيناء

يذيع التلفزيون المصري، في الثامنة صباح اليوم الخميس، البيان الثاني والعشرين، الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، بشأن العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة على مختلف الاتجاهات الإستراتيجية لمكافحة الإرهاب.


كانت قوات إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة، قد بدأت تنفيذ العملية العسكرية الشاملة لمواجهة الإرهاب "سيناء 2018"، بشمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر، والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، فبراير الماضي.

وذلك في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمواجهة الشاملة للإرهاب، بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة الأخرى.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة