الفلكة يا جابرمواطنون ميّتون إكلينيكياًنستورد معظم ما نأكل.. إلى متى؟د. محمد طلعت الجندى يكتب: السلوك الثقافىصناعة وتجميع السياراتليسوا ملائكة!«سرب الحمام» المشاعر قبل المعارك!مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف

القوات المسلحة تصدر البيان الثاني والعشرين للعملية الشاملة سيناء 2018.. صباح اليوم

   -  
العملية الشاملة سيناء

يذيع التلفزيون المصري، في الثامنة صباح اليوم الخميس، البيان الثاني والعشرين، الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، بشأن العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة على مختلف الاتجاهات الإستراتيجية لمكافحة الإرهاب.


كانت قوات إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة، قد بدأت تنفيذ العملية العسكرية الشاملة لمواجهة الإرهاب "سيناء 2018"، بشمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر، والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، فبراير الماضي.

وذلك في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمواجهة الشاملة للإرهاب، بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة الأخرى.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة