السعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعديات

أوباما: خالد جلال سبب تحقيق الفوز والتتويج بكأس مصر

   -  
أعرب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتحقيق الفوز علي خصمه سموحة والتتويج بكأس مصر .

وأضاف اوباما في تصريحات هاتفية لبرنامج" الغندور والجمهور" المذاع عبر فضائية" إل تي سي" أن التغير الذي حدث داخل لاعبي الفريق في آخر مبارياته سبب وجود جهاز فني من أبناء نادي الزمالك الذين يحرصون علي اسعاد ابناء ميت عقبة .

وتابع ان خالد جلال المدير الفني للفريق دائما يسعى لرفع الروح المعنوية بين اللاعبين مضيفا أنه سبب تحقق الفوز في كل المباريات الماضية .

وكشف لاعب نادي الزمالك أن لاعبي الفريق تعرضوا القلق اثناء تسجيل ركلة الجزاء الاخير في مباراة سموحة موضحا انه اضاع الكثير منه قبل خوض المباراة .

واختتم حديثه بتوجيه الشكر إلى خالد جلال المدير الفني للفريق موضحا أنه سبب تطور مستواه الكروي داخل القلعة البيضاء معربا عن تمنياته بتحقيق كافة البطولات من اجل اسعاد الجماهير .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة