سقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"

أوباما: خالد جلال سبب تحقيق الفوز والتتويج بكأس مصر

   -  
أعرب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتحقيق الفوز علي خصمه سموحة والتتويج بكأس مصر .

وأضاف اوباما في تصريحات هاتفية لبرنامج" الغندور والجمهور" المذاع عبر فضائية" إل تي سي" أن التغير الذي حدث داخل لاعبي الفريق في آخر مبارياته سبب وجود جهاز فني من أبناء نادي الزمالك الذين يحرصون علي اسعاد ابناء ميت عقبة .

وتابع ان خالد جلال المدير الفني للفريق دائما يسعى لرفع الروح المعنوية بين اللاعبين مضيفا أنه سبب تحقق الفوز في كل المباريات الماضية .

وكشف لاعب نادي الزمالك أن لاعبي الفريق تعرضوا القلق اثناء تسجيل ركلة الجزاء الاخير في مباراة سموحة موضحا انه اضاع الكثير منه قبل خوض المباراة .

واختتم حديثه بتوجيه الشكر إلى خالد جلال المدير الفني للفريق موضحا أنه سبب تطور مستواه الكروي داخل القلعة البيضاء معربا عن تمنياته بتحقيق كافة البطولات من اجل اسعاد الجماهير .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة