بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالات

الأهلى يرصد مليون جنيه شهريا للتعاقد مدرب أجنبى خلفا للبدرى

   -  
الخطيب ولجنة الكرة

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي


تُعلن لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اسم المدرب الأجنبى الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة بعد قبول استقالة حسام البدرى التى تقدم بها عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بملعب الأخير أول أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ناقشت لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب وتضم فى عضويتها، عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق على مدار الساعات الماضية عدة أسماء مدربين أجانب سبق لبعضهم العمل فى المنطقة العربية وآخرين لم يسبق لهم العمل فى المنطقة العربية أو أفريقيا.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن لجنة الكرة لا تميل لفكرة اختيار مدرسة كروية بعينها وترى أنه من الأفضل اختيار مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية تمكنّه من السيطرة على اللاعبين وتنفيذ خططه التدريبية .

وأشار المصدر إلى أن الأرجنتيني رامون دياز الذى تمت قالته مؤخرا من تدريب الهلال السعودى واحد من الأٍسماء المُرشحة لتدريب الأهلى فى الموسم الجديد فيما تم استبعاد السويسرى جروس من الأسماء المُرشحة بسبب تفاوضه مع الزمالك مؤخرا لتدريبه قبل أن تفشل المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلى رصدت راتبا شهريا كبيرا من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، موضحا أن الراتب قد يصل لـ55 ألف دولار أى مليون جنيه شهريا، ومن الممكن أن يرتفع هذا المبلغ باعتبار أن الراتب سيتحمّله أحد المُحبين للقلعة الحمراء .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة