وزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعاية

الأهلى يرصد مليون جنيه شهريا للتعاقد مدرب أجنبى خلفا للبدرى

   -  
الخطيب ولجنة الكرة

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي


تُعلن لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اسم المدرب الأجنبى الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة بعد قبول استقالة حسام البدرى التى تقدم بها عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بملعب الأخير أول أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ناقشت لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب وتضم فى عضويتها، عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق على مدار الساعات الماضية عدة أسماء مدربين أجانب سبق لبعضهم العمل فى المنطقة العربية وآخرين لم يسبق لهم العمل فى المنطقة العربية أو أفريقيا.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن لجنة الكرة لا تميل لفكرة اختيار مدرسة كروية بعينها وترى أنه من الأفضل اختيار مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية تمكنّه من السيطرة على اللاعبين وتنفيذ خططه التدريبية .

وأشار المصدر إلى أن الأرجنتيني رامون دياز الذى تمت قالته مؤخرا من تدريب الهلال السعودى واحد من الأٍسماء المُرشحة لتدريب الأهلى فى الموسم الجديد فيما تم استبعاد السويسرى جروس من الأسماء المُرشحة بسبب تفاوضه مع الزمالك مؤخرا لتدريبه قبل أن تفشل المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلى رصدت راتبا شهريا كبيرا من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، موضحا أن الراتب قد يصل لـ55 ألف دولار أى مليون جنيه شهريا، ومن الممكن أن يرتفع هذا المبلغ باعتبار أن الراتب سيتحمّله أحد المُحبين للقلعة الحمراء .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة