مهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاعمحافظ المنيا يوجه بفحص «طلبات الأكشاك العاجلة» خلال اللقاء الجماهيريوفد شركات أمريكية وكندية يزور «الإنتاج الإعلامي» لبحث فرص الاستثمارالقبض على عصابة لترويج الهيروين في أسيوط بقيادة موظفصلاح عبد الله يدخل "البيت الأبيض""الصندوق الاجتماعى" يدعم أصحاب المشروعات الصغيرة بالسويسمحافظ الأقصر يناقش خطط المشروعات لمؤسسة مصر الخير بقرى المحافظةالمنيا تتعاقد على شراء 60 تروسيكل من "العربية للتصنيع" لجمع القمامةمحافظ أسيوط يطلق مسابقة "أسيوط تتجمل" لاختيار أجمل قرية ومدينةنقابة الأطباء تطالب الأعضاء بتصوير أماكن سكنهم بالمستشفيات وإرسالها للوزارةأستاذ علوم إسلامية يوناني يوصي بالالتزام بضوابط الفتوى حال الظهور الإعلامي

الأهلى يرصد مليون جنيه شهريا للتعاقد مدرب أجنبى خلفا للبدرى

   -  
الخطيب ولجنة الكرة

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقي


تُعلن لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اسم المدرب الأجنبى الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة بعد قبول استقالة حسام البدرى التى تقدم بها عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بملعب الأخير أول أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ناقشت لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب وتضم فى عضويتها، عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق على مدار الساعات الماضية عدة أسماء مدربين أجانب سبق لبعضهم العمل فى المنطقة العربية وآخرين لم يسبق لهم العمل فى المنطقة العربية أو أفريقيا.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن لجنة الكرة لا تميل لفكرة اختيار مدرسة كروية بعينها وترى أنه من الأفضل اختيار مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية تمكنّه من السيطرة على اللاعبين وتنفيذ خططه التدريبية .

وأشار المصدر إلى أن الأرجنتيني رامون دياز الذى تمت قالته مؤخرا من تدريب الهلال السعودى واحد من الأٍسماء المُرشحة لتدريب الأهلى فى الموسم الجديد فيما تم استبعاد السويسرى جروس من الأسماء المُرشحة بسبب تفاوضه مع الزمالك مؤخرا لتدريبه قبل أن تفشل المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالأهلى رصدت راتبا شهريا كبيرا من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، موضحا أن الراتب قد يصل لـ55 ألف دولار أى مليون جنيه شهريا، ومن الممكن أن يرتفع هذا المبلغ باعتبار أن الراتب سيتحمّله أحد المُحبين للقلعة الحمراء .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة