سمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيانغدا.. الليلة الشعرية الأولى لقصور الثقافة فى رمضانبسبب معاكسة فتاة.. مقتل اثنين في حرب شوارع بالمرج قبل الإفطارالوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزبالجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا في مديرية باقموزير خارجية إيران: واشنطن أسيرة للأوهام والسياسات الفاشلةإصابة 15 شخصا في اشتباكات بمعسكر للنازحين في وسط دارفور بالسودانهآرتس: عصر محمود عباس أوشك على الانتهاءالسفير الأمريكي باليمن يؤكد رفض بلاده للتدخلات الإيرانية ودعم ميليشيا الحوثيمتحدث بريطاني: خلافاتنا مع الحكومة الروسية وليس مع الشعب الروسيالتحالف العربي يحمل الحوثيين مسؤولية الهجوم الصاروخي على سفية تركيةالعبادي يصدر توجيهاته بتأمين الحدود العراقية ومنع تسلل العناصر الإرهابية"سأشعر بالراحة فقط مع الله".. الطفلة "وصال" قتلها الاحتلال في غزةترامب يوقع مرسوما بفرض عقوبات جديدة على فنزويلاسمير غانم: أريد الذهاب لتركيا لإغلاق 3 قنوات تبث السموم ضد مصر .. فيديورئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديو

محمود عبد العزيز: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي

   -  
أكد محمود عبد العزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه رحل بطريقة مهينة من فريق الإسماعيلى بعد تعرضه للإصابة فى الرباط الصليبى ولم يسأل أحد عليه.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "إكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن احتفاله بتسجيل هدف في مرمى شباك الإسماعيلي في كأس مصر لا علاقة له بطريقة رحيله، مضيفا أنا الفرحة كانت لحاجة الزمالك وجماهيرة .

وتابع: أنه ليس ممن يختلقون المشاكل وانه في النهاية ابن الاسماعيلية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة