طلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليومالبحرين تواجه كوريا الجنوبية بدور الـ16 بكأس آسيا.. اليومليفانتي يتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية بشأن أزمته مع برشلونةتعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة"مريم" تطلب الخُلع: "كسرلي السيشوار بسبب صوته العالي"

محمود عبد العزيز: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي

   -  
أكد محمود عبد العزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه رحل بطريقة مهينة من فريق الإسماعيلى بعد تعرضه للإصابة فى الرباط الصليبى ولم يسأل أحد عليه.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "إكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن احتفاله بتسجيل هدف في مرمى شباك الإسماعيلي في كأس مصر لا علاقة له بطريقة رحيله، مضيفا أنا الفرحة كانت لحاجة الزمالك وجماهيرة .

وتابع: أنه ليس ممن يختلقون المشاكل وانه في النهاية ابن الاسماعيلية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة