السعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعديات

محمود عبد العزيز: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي

   -  
أكد محمود عبد العزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه رحل بطريقة مهينة من فريق الإسماعيلى بعد تعرضه للإصابة فى الرباط الصليبى ولم يسأل أحد عليه.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "إكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن احتفاله بتسجيل هدف في مرمى شباك الإسماعيلي في كأس مصر لا علاقة له بطريقة رحيله، مضيفا أنا الفرحة كانت لحاجة الزمالك وجماهيرة .

وتابع: أنه ليس ممن يختلقون المشاكل وانه في النهاية ابن الاسماعيلية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة