تشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"ضبط 50 ألف علبة سجائر مٌقلدة قبل طرحها بالأسواق بأسيوطضبط 9 كيلو هيروين بحوزة تاجر مخدرات في الإسماعيليةضبط 17 طن دواجن ولحوم منتهية الصلاحية في القليوبيةأبرزها "أم تنبِش التراب بحثًا عن جثة ابنها ..وتأييد حبس مرسي" نشرة الحوادث المسائيةالعراقية نادية مراد تشارك في مؤتمر "الاستثمار في المستقبل" بالشارقة

محمود عبد العزيز: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي

   -  
أكد محمود عبد العزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه رحل بطريقة مهينة من فريق الإسماعيلى بعد تعرضه للإصابة فى الرباط الصليبى ولم يسأل أحد عليه.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "إكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن احتفاله بتسجيل هدف في مرمى شباك الإسماعيلي في كأس مصر لا علاقة له بطريقة رحيله، مضيفا أنا الفرحة كانت لحاجة الزمالك وجماهيرة .

وتابع: أنه ليس ممن يختلقون المشاكل وانه في النهاية ابن الاسماعيلية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة