«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

بحضور الشيف علاء شربيني..ختام فاعليات مسابقة "ملكة الأرز"

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

استضافت حديقة الأزهر احتفالية "كنور – ملكة الأرز" في دورتها الـ7 على التوالي، التي تنافست فيها سيدات من جميع أنحاء الجمهورية لاقتناص لقب " ملكة الأرز"، وشهدت لجنة التحكيم عدد كبير من الطهاة من بينهم الشيف علاء شربيني.

وأعلنت إدارة المسابقة عن فوز زينب عزت عبده من محافظة القاهرة بالمركز الأول، وحصلت على خمس جنيهات ذهبية كما حازت المساعدات في الطبخ من مختلف المحافظات بنصف جنيه ذهب لكل منهن.

وأعلنت إدارة المسابقة، أن الهدف الرئيسي من الفكرة تشجيع السيدات المصريات على المشاركة في هذه المسابقة، ولدعمهم وزعت الإدارة عليهن كميات كبيرة من الأرز ومرق الدجاج.

وأكدت إدارة المسابقة، أن إحدى الشركات الراعية للاحتفال، هي التي قدمت هذا العام جائزة الجنيهات الذهبية، واختارت نوع هذه الجائزة لدعمهم وفقًا للظروف الاقتصادية وارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة.

يذكر أن هذه المسابقة دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب إعدادهم لأكبر طبق أرز و كشرى في العالم ووضعت الطهاة المصريين على خريطة الطبخ العالمية مما دفعها للاستمرار لسبع سنوات متتالية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة