"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

بحضور الشيف علاء شربيني..ختام فاعليات مسابقة "ملكة الأرز"

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

استضافت حديقة الأزهر احتفالية "كنور – ملكة الأرز" في دورتها الـ7 على التوالي، التي تنافست فيها سيدات من جميع أنحاء الجمهورية لاقتناص لقب " ملكة الأرز"، وشهدت لجنة التحكيم عدد كبير من الطهاة من بينهم الشيف علاء شربيني.

وأعلنت إدارة المسابقة عن فوز زينب عزت عبده من محافظة القاهرة بالمركز الأول، وحصلت على خمس جنيهات ذهبية كما حازت المساعدات في الطبخ من مختلف المحافظات بنصف جنيه ذهب لكل منهن.

وأعلنت إدارة المسابقة، أن الهدف الرئيسي من الفكرة تشجيع السيدات المصريات على المشاركة في هذه المسابقة، ولدعمهم وزعت الإدارة عليهن كميات كبيرة من الأرز ومرق الدجاج.

وأكدت إدارة المسابقة، أن إحدى الشركات الراعية للاحتفال، هي التي قدمت هذا العام جائزة الجنيهات الذهبية، واختارت نوع هذه الجائزة لدعمهم وفقًا للظروف الاقتصادية وارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة.

يذكر أن هذه المسابقة دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب إعدادهم لأكبر طبق أرز و كشرى في العالم ووضعت الطهاة المصريين على خريطة الطبخ العالمية مما دفعها للاستمرار لسبع سنوات متتالية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة