أبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيس

بحضور الشيف علاء شربيني..ختام فاعليات مسابقة "ملكة الأرز"

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

استضافت حديقة الأزهر احتفالية "كنور – ملكة الأرز" في دورتها الـ7 على التوالي، التي تنافست فيها سيدات من جميع أنحاء الجمهورية لاقتناص لقب " ملكة الأرز"، وشهدت لجنة التحكيم عدد كبير من الطهاة من بينهم الشيف علاء شربيني.

وأعلنت إدارة المسابقة عن فوز زينب عزت عبده من محافظة القاهرة بالمركز الأول، وحصلت على خمس جنيهات ذهبية كما حازت المساعدات في الطبخ من مختلف المحافظات بنصف جنيه ذهب لكل منهن.

وأعلنت إدارة المسابقة، أن الهدف الرئيسي من الفكرة تشجيع السيدات المصريات على المشاركة في هذه المسابقة، ولدعمهم وزعت الإدارة عليهن كميات كبيرة من الأرز ومرق الدجاج.

وأكدت إدارة المسابقة، أن إحدى الشركات الراعية للاحتفال، هي التي قدمت هذا العام جائزة الجنيهات الذهبية، واختارت نوع هذه الجائزة لدعمهم وفقًا للظروف الاقتصادية وارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة.

يذكر أن هذه المسابقة دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب إعدادهم لأكبر طبق أرز و كشرى في العالم ووضعت الطهاة المصريين على خريطة الطبخ العالمية مما دفعها للاستمرار لسبع سنوات متتالية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة