سعفان يطالب مسئولي "الوزارة" بمضاعفة الجهد لإنجاز الملفات المفتوحةوفد الفنانين يصل القاهرة قادما من روسياضبط 14 سيارة مخالفة للتعريفة الجديدة بالقاهرةبعد عرضه على مجلس الدولة.. توقعات برلمانية بتعديل مواد «قانون الصحافة»تحذيرات برلمانية من شائعات «التواصل الاجتماعي».. ومطالب للحكومة بالتصدى لهابرلماني يطالب بإقالة محافظ البحيرة: «المحافظة مليانة فساد»"تعليم المنيا": غرفة العمليات لم نتلق شكاوى من امتحان التفاضل والتكاملقطع المياه عن "الحبيل - البغدادي" والمناطق التابعة لهم بالأقصرتسجيل وتحصين 4 آلاف و47 رأس ماشية عجول مستوردة للذبح بمحجر الصالحيةنيابة أسوان تصرح بدفن جثمان طالب الثانوي لعدم وجود شبة جنائيةإطلاق اسم الشهيد رجب الحسيني على مدرسة الحكماء الابتدائية بالزقازيقاجتماع طارئ بالأقصر لمتابعة الأعمال النهائية لمباني كلية الطب | صور46 سفينة عبرت قناة السويس اليوم بحمولة 3.8 مليون طنمحافظ بورسعيد : إقامة صلاة الغائب على روح الشيخ "معوض إبراهيم" الجمعة المقبلةبدء أعمال ترميم وكالة الجداوى بمدينة إسنا بالأقصرمحافظ بورسعيد يستقبل وزير الشباب والرياضة في أولى زيارته للمحافظةهل تسهم الرقابة في خفض الأسعار بالسوق المحلي؟صور.. المفتى من البحيرة: مواجهة الإرهاب هى حرب مقدسة للدفاع عن الإسلامتتصرفى إزاى لو اكتشفتى إن ابنك بيشرب شيشة؟ننشر عناوين 25 مقرًا لـ"تساهيل" في مصر لسحب بصمة الحجاج

سقوط طائرة واستشهاد جنود والقبض على "الجبلاوي" في أولى حلقات "كلبش 2"

-  
أمير كرارة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"، الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، أحداثا تشويقية وبداية مليئة بالإثارة والأكشن.


تفتتح الحلقة بظهور سليم الأنصاري فى مهمة تفتيش على أحد مراكز الشرطة بقرى محافظة الفيوم، ويترأس المركز زوج أخته الضابط حسام.

وفي حالة لتذكير المشاهد بالجزء الأول من المسلسل، ظهر أمين شرطة يلقي التحية على يوسف الأنصاري قائلا "نورت الدنيا باشا مصر" ، ليرد عليه الأنصاري "بلاش باشا مصر، دي عشان بتفكرني بواحد مبحبهوش".

تبدأ أحداث الإثارة والتشويق عند هجوم مجموعة من الإرهابيين على كمين الشرطة وينتج عن هذا الهجوم مقتل كل المجندين في الكمين وإصابة الضابط زوج أخت سليم الأنصاري.

كما شهدت الحلقة الأولى أيضا ظهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذى يؤدي دور أبو العز الجبلاوي أحد كبار قبائل البدو، وتبين أنه المسئول عن تسهيل دخول الإرهابيين والسلاح إلى مصر من ليبيا وإمدادهم بالمعلومات عن الكمين.

تتصاعد وتيرة الأحداث بإصرار سليم الأنصاري، بالقبض على أبو العز الجبلاوي بنفسه، ودارت معركة بين قوات الشرطة وأتباع أبو العز، والتي أسقطت فيها طائرة، انتهت بالقبض على أبو العز الجبلاوي وسط فرحة أهالي القرية.

توالت الأحداث بظهور الفنان هيثم أحمد زكي الذى يقوم بدور ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والذي يتوعد بأن يأتي بحق والده من سليم الأنصاري، وينفذ وعيده بالتخطيط لهجوم مسلح على منزل الأنصاري وتدميره بالكامل .

وستكشف الحلقة المقبلة مصير زوجة وأخت وأم سليم الأنصاري الذين كانوا بداخل المنزل وقت الهجوم الإرهابي عليه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة