استراحة – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءمحافظ البحر الأحمر يوقع اتفاقية تآخي مع مدينة ياجدوينا الصربية ويستعرض المقومات السياحية لمرسى علم| صورجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر والموروثات السلبيةتنفيذ قرار الإخلاء الإدارى لعقار شارع الجمهورية المائل بالمنصورة للخطورة الداهمةطلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىحي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروباهنري يخفى ماركة حذاءه لتفادي أزمة في موناكو بسبب الرعاة.. صورة8 لاعبين بنادي المنيا يشاركون في بطولة الجمهورية للمصارعةشاهد.. تركي آل الشيخ يعود لـ"بيراميدز" ويتراجع عن بيع الناديوزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةوزير الرياضة يشيد بأداء الإسكواش المصري فى أوليمبياد الأرجنتينمتحدث الرئاسة: بوتين يقيم مأدبة عشاء غير رسمية تكريما للسيسيمجدي عاشور: الاهتمام بالتجديد في العلوم الشرعية هو واجب الوقتوزير الشئون الدينية بماليزيا يشيد بدور الأوقاف المصريةشركات السياحة تطالب بكشف مفصل عن رواتب العاملين

تهريب أموال رموز النظام السابق ومطاردات في الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم"

-  
مسلسل "رحيم"

تكشف الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم" عن قصة حياة رجل الأعمال "رحيم السيوفي"، الذى يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال، ويعمل فى تهريب الأموال مع والده الفنان حسن حسني.


ويقوم "رحيم " بتهريب الأموال والذهب الخاص ببعض رموز النظام السابق إلى خارج مصر بعد أحداث ثورة 25 يناير.

وفي الحلقة يتم القبض على رحيم من قبل جهاز مباحث أمن الدولة بعد ثبوت تورطه فى عمليات التهريب، وفي أثناء اقتياده للتحقيق معه يساعده أفراد عصابته فى الهرب.

خلال هروبه تصطدم سيارته بمقطورة ويصاب ثم ينقل إلى المستشفى للعلاج ومنها للسجن، وتمر سنوات ويخرج رحيم من السجن ويفاجأ بالسطو على جميع ممتلكاته وتشريد أسرته بالكامل فيبدأ فى البحث عنهم حتى يعثر على والده.

ويقوم الفنان محمد رياض بدور "حلمى" تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المطاردات في أثناء بيع كمية كبيرة من الأقراص المخدرة حتى يتقابل مع صديقه رحيم وتبدأ الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل "رحيم" ياسر جلال، ونور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، كما يظهر به الفنان أحمد السقا كضيف شرف.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة