٤١٩٦٦ طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الثانوية العامة فى الدقهلية الأحد"البنك الزراعي" يوافق على إسقاط فوائد الديون عن 27 ألف مزارع متعثراعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدالرئيس السيسي لـ محمد صلاح: أنت رمز مصري يبعث على الفخر والاعتزازلدينا أقوال أخرى الحلقة 11.. هشام سليم يظهر فى حياة يسرا ويكشف حقيقتها.. فيديووفاة الدكتور علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبقعمرو أديب: أهلا بمحمد صلاح في كأس العالمالمصرى ممدوح هاشم يقود مونبلييه الفرنسي للتتويج بدورى أبطال أوروبا لليدجماهير محمد صلاح حول العالم تطالب فيفا ويويفا بمعاقبة "راموس"سواريز يعلق على احتمالية غياب محمد صلاح عن مواجهة مصر وأوروجوايالفقي: بدء النشاط الثقافي بمتحف قصر الأميرة خديجة بعد عيد الفطرأيمن بهجت قمر يعزم عمرو دياب وهشام عباس على الإفطارالسويدي يتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاحمحافظ بورسعيد يشارك نزلاء دار تحسين الصحة الإفطارالسيطرة على حريق بمخزن للبويات جنوب بني سويفشارك بالرأى.. حملة اليوم السابع للمطالبة بإيقاف راموس بعد تعمده إصابة صلاحالعثور على على السكرتيرة المختفية فى الإسماعيلية بمسلسل رحيم3.5 مليون مشاهدة للحلقة الحادية عشرة من كلبش 2البرتغالى فيريرا يعتذر عن تدريب الأهلى.. اعرف السبباتحاد الكرة: الجهود مستمرة للحاق صلاح بمباراة أوروجواى

رامز أمير ينفذ تفجيرا إرهابيا في أولى حلقات «مليكة» (فيديو)

-  
في الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة" بدأت الأحداث بمشهد لمليكة وتجسد دورها "دينا الشربينى" في المستشفى، حيث خضعت لعملية في وجهها، بعد حادث تعرضت له في القاهرة ويتابع حالتها الطبيب "محمد شاهين".

وتعود الأحداث بطريقة "الفلاش باك" إلى عام قبل الحادث الذي تعرضت له، وفى مشهد لحفل زفاف ابنة النائب العام تلتقى دينا صديقة العروس مع صديقاتها المقربات وتقابل بشير "رامز أمير" ثم يتضح أن هناك خطة مدبرة لتفجير حفل الزفاف الذي يحضره كبار المسئولين والشخصيات المهمة.

ويتولى مسئولية وضع المتفجرات في قاعة الزفاف "رامز أمير"، وخلال الحفل تقابله مليكة ويتضح أنه كان زميلها في الجامعة.

وفى سياق الأحداث، يتضح أن مصطفى فهمى متورط في غسيل أموال مع شركة تابعة لتنظيم إرهابى مسلح، ويجسد دور زوج شقيقة "صفاء الطوخى" والتي تلعب دور زوجة النائب العام.

الحلقة تنتهى بشكل مشوق لمشهد المتفجرات على وشك الانفجار، ومن المنتظر استكمال ما حدث لمليكة خلال الحلقة المقبلة.

مسلسل «مليكة» بطولة كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة