بالفيديو| عبدالفتاح الطاروطي يقرأ القرآن في ضيافة خادم الغرفة النبويةتوقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلومات

رامز أمير ينفذ تفجيرا إرهابيا في أولى حلقات «مليكة» (فيديو)

-  
في الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة" بدأت الأحداث بمشهد لمليكة وتجسد دورها "دينا الشربينى" في المستشفى، حيث خضعت لعملية في وجهها، بعد حادث تعرضت له في القاهرة ويتابع حالتها الطبيب "محمد شاهين".

وتعود الأحداث بطريقة "الفلاش باك" إلى عام قبل الحادث الذي تعرضت له، وفى مشهد لحفل زفاف ابنة النائب العام تلتقى دينا صديقة العروس مع صديقاتها المقربات وتقابل بشير "رامز أمير" ثم يتضح أن هناك خطة مدبرة لتفجير حفل الزفاف الذي يحضره كبار المسئولين والشخصيات المهمة.

ويتولى مسئولية وضع المتفجرات في قاعة الزفاف "رامز أمير"، وخلال الحفل تقابله مليكة ويتضح أنه كان زميلها في الجامعة.

وفى سياق الأحداث، يتضح أن مصطفى فهمى متورط في غسيل أموال مع شركة تابعة لتنظيم إرهابى مسلح، ويجسد دور زوج شقيقة "صفاء الطوخى" والتي تلعب دور زوجة النائب العام.

الحلقة تنتهى بشكل مشوق لمشهد المتفجرات على وشك الانفجار، ومن المنتظر استكمال ما حدث لمليكة خلال الحلقة المقبلة.

مسلسل «مليكة» بطولة كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة