مجلس الأهلي يعلن عن راعى الملابس اليوم.. وشركة إنجليزية الأقرب20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهليبعثة المصرى ترانزيت فى أديس أبابا قبل مواجهة فيتا كلوب فى الكونغوصورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"

رامز أمير ينفذ تفجيرا إرهابيا في أولى حلقات «مليكة» (فيديو)

-  
في الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة" بدأت الأحداث بمشهد لمليكة وتجسد دورها "دينا الشربينى" في المستشفى، حيث خضعت لعملية في وجهها، بعد حادث تعرضت له في القاهرة ويتابع حالتها الطبيب "محمد شاهين".

وتعود الأحداث بطريقة "الفلاش باك" إلى عام قبل الحادث الذي تعرضت له، وفى مشهد لحفل زفاف ابنة النائب العام تلتقى دينا صديقة العروس مع صديقاتها المقربات وتقابل بشير "رامز أمير" ثم يتضح أن هناك خطة مدبرة لتفجير حفل الزفاف الذي يحضره كبار المسئولين والشخصيات المهمة.

ويتولى مسئولية وضع المتفجرات في قاعة الزفاف "رامز أمير"، وخلال الحفل تقابله مليكة ويتضح أنه كان زميلها في الجامعة.

وفى سياق الأحداث، يتضح أن مصطفى فهمى متورط في غسيل أموال مع شركة تابعة لتنظيم إرهابى مسلح، ويجسد دور زوج شقيقة "صفاء الطوخى" والتي تلعب دور زوجة النائب العام.

الحلقة تنتهى بشكل مشوق لمشهد المتفجرات على وشك الانفجار، ومن المنتظر استكمال ما حدث لمليكة خلال الحلقة المقبلة.

مسلسل «مليكة» بطولة كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة