160 طالبًا من جامعة العريش يشاركون فى ملتقى الجامعات بكفر الشيخ3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»

رامز أمير ينفذ تفجيرا إرهابيا في أولى حلقات «مليكة» (فيديو)

-  
في الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة" بدأت الأحداث بمشهد لمليكة وتجسد دورها "دينا الشربينى" في المستشفى، حيث خضعت لعملية في وجهها، بعد حادث تعرضت له في القاهرة ويتابع حالتها الطبيب "محمد شاهين".

وتعود الأحداث بطريقة "الفلاش باك" إلى عام قبل الحادث الذي تعرضت له، وفى مشهد لحفل زفاف ابنة النائب العام تلتقى دينا صديقة العروس مع صديقاتها المقربات وتقابل بشير "رامز أمير" ثم يتضح أن هناك خطة مدبرة لتفجير حفل الزفاف الذي يحضره كبار المسئولين والشخصيات المهمة.

ويتولى مسئولية وضع المتفجرات في قاعة الزفاف "رامز أمير"، وخلال الحفل تقابله مليكة ويتضح أنه كان زميلها في الجامعة.

وفى سياق الأحداث، يتضح أن مصطفى فهمى متورط في غسيل أموال مع شركة تابعة لتنظيم إرهابى مسلح، ويجسد دور زوج شقيقة "صفاء الطوخى" والتي تلعب دور زوجة النائب العام.

الحلقة تنتهى بشكل مشوق لمشهد المتفجرات على وشك الانفجار، ومن المنتظر استكمال ما حدث لمليكة خلال الحلقة المقبلة.

مسلسل «مليكة» بطولة كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ندى بسيونى وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة