أبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاج

هيفاء وهبي تتعاطف مع فارس رحومة في أولى حلقات «لعنة كارما» (فيديو)

-  
هيفاء وهبي تداعب «الليثي» بـ«بونبوناية» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لعنة كارما" لقاء الفنانة هيفاء وهبي "سلمى" بالفنان فارس رحومة "عمر"، حيث تعرفا على بعض مصادفة في قبرص.

"سلمى" و"عمر" تعرفا على بعض هناك في أحد المزادات، حيث كان يرغب كل منهما في شراء إحدى اللوحات الفنية القديمة، وظفرت بها "سلمى" في النهاية عن طريق المزاد.

وبعد أن تعثر "عمر" في الحصول على تلك اللوحة، ذهب إلى "سلمى" يستجديها وشرح لها أسباب إصراره على شراء هذه اللوحة، تحقيقًا لرغبة والدته الراحلة، فتعاطفت معه "سلمى" ومنحته اللوحة مقابل الثمن الذي دفعته فيها، وبدأت تنشأ بينهما بوادر علاقة عاطفية، حيث طلب منها أن يلتقيا على العشاء، فلبت على الفور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة