توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

هيفاء وهبي تتعاطف مع فارس رحومة في أولى حلقات «لعنة كارما» (فيديو)

-  
هيفاء وهبي تداعب «الليثي» بـ«بونبوناية» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لعنة كارما" لقاء الفنانة هيفاء وهبي "سلمى" بالفنان فارس رحومة "عمر"، حيث تعرفا على بعض مصادفة في قبرص.

"سلمى" و"عمر" تعرفا على بعض هناك في أحد المزادات، حيث كان يرغب كل منهما في شراء إحدى اللوحات الفنية القديمة، وظفرت بها "سلمى" في النهاية عن طريق المزاد.

وبعد أن تعثر "عمر" في الحصول على تلك اللوحة، ذهب إلى "سلمى" يستجديها وشرح لها أسباب إصراره على شراء هذه اللوحة، تحقيقًا لرغبة والدته الراحلة، فتعاطفت معه "سلمى" ومنحته اللوحة مقابل الثمن الذي دفعته فيها، وبدأت تنشأ بينهما بوادر علاقة عاطفية، حيث طلب منها أن يلتقيا على العشاء، فلبت على الفور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة