مدرب الأهلي – ياروليم.. الراحل عن أهلي جدة بسبب "تجاهل نصائح الإدارة" ويبكي بسبب الخسارةرئيس الهيئة الوطنية للإعلام ينعى الإعلامية سميحة أبو زيد"مصر للطيران": 12 رحلة إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا"تنشيط السياحة" تطلق الحملة الترويجية لمصر في دول الخليجوزيرة السياحة تقدم 4 مطالب لعضو البرلمان الألمانيجميل راتب "غاضب" بسبب ظهوره لـ3 ثوانٍ في إعلان "500500""المشاط" تستعرض المؤشرات الإيجابية للسياحة خلال لقائها برلماني ألماني"مجالس الشباب" توزع 5 آلاف كرتونة رمضان على "الأكثر احتياجا" بالغربيةالقبض على سائق طعن زميله في مشاجرة على أولوية تحميل الركاب بالغربيةبالفيديو| عبوة مياه تتحدى الجاذبية بالصعود لأعلى تلة في أسترالياصور.. مصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصور7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومعلى غرار أولتراس الأهلي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعةإصابة مواطن فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة منشأة العمارى شمال الأقصرفيديو ساخر لرقصة محمد رمضان في أحد الإعلاناتقبل الاطمئنان عليه اليوم.. مواقف جمعت السيسي بمحمد صلاححبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةإحالة موظفي بريد بالمنيا لمحاكمة تأديبية بتهمة التلاعب في صرف المعاشات«المحافظين» يبدأ «مناقشة الموازنة» بحضور خبراء اقتصاد وسياسةالتجمع عن "علي لطفي": طموحاته كانت قريبة من تطلعات الشعب

هيفاء وهبي تتعاطف مع فارس رحومة في أولى حلقات «لعنة كارما» (فيديو)

-  
هيفاء وهبي تداعب «الليثي» بـ«بونبوناية» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لعنة كارما" لقاء الفنانة هيفاء وهبي "سلمى" بالفنان فارس رحومة "عمر"، حيث تعرفا على بعض مصادفة في قبرص.

"سلمى" و"عمر" تعرفا على بعض هناك في أحد المزادات، حيث كان يرغب كل منهما في شراء إحدى اللوحات الفنية القديمة، وظفرت بها "سلمى" في النهاية عن طريق المزاد.

وبعد أن تعثر "عمر" في الحصول على تلك اللوحة، ذهب إلى "سلمى" يستجديها وشرح لها أسباب إصراره على شراء هذه اللوحة، تحقيقًا لرغبة والدته الراحلة، فتعاطفت معه "سلمى" ومنحته اللوحة مقابل الثمن الذي دفعته فيها، وبدأت تنشأ بينهما بوادر علاقة عاطفية، حيث طلب منها أن يلتقيا على العشاء، فلبت على الفور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة