«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

هيفاء وهبي تتعاطف مع فارس رحومة في أولى حلقات «لعنة كارما» (فيديو)

-  
هيفاء وهبي تداعب «الليثي» بـ«بونبوناية» (فيديو)شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لعنة كارما" لقاء الفنانة هيفاء وهبي "سلمى" بالفنان فارس رحومة "عمر"، حيث تعرفا على بعض مصادفة في قبرص.

"سلمى" و"عمر" تعرفا على بعض هناك في أحد المزادات، حيث كان يرغب كل منهما في شراء إحدى اللوحات الفنية القديمة، وظفرت بها "سلمى" في النهاية عن طريق المزاد.

وبعد أن تعثر "عمر" في الحصول على تلك اللوحة، ذهب إلى "سلمى" يستجديها وشرح لها أسباب إصراره على شراء هذه اللوحة، تحقيقًا لرغبة والدته الراحلة، فتعاطفت معه "سلمى" ومنحته اللوحة مقابل الثمن الذي دفعته فيها، وبدأت تنشأ بينهما بوادر علاقة عاطفية، حيث طلب منها أن يلتقيا على العشاء، فلبت على الفور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة