"مصر للطيران": 12 رحلة إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا"تنشيط السياحة" تطلق الحملة الترويجية لمصر في دول الخليجوزيرة السياحة تقدم 4 مطالب لعضو البرلمان الألمانيجميل راتب "غاضب" بسبب ظهوره لـ3 ثوانٍ في إعلان "500500""المشاط" تستعرض المؤشرات الإيجابية للسياحة خلال لقائها برلماني ألماني"مجالس الشباب" توزع 5 آلاف كرتونة رمضان على "الأكثر احتياجا" بالغربيةالقبض على سائق طعن زميله في مشاجرة على أولوية تحميل الركاب بالغربيةبالفيديو| عبوة مياه تتحدى الجاذبية بالصعود لأعلى تلة في أسترالياصور.. مصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصور7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومعلى غرار أولتراس الأهلي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعةإصابة مواطن فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة منشأة العمارى شمال الأقصرفيديو ساخر لرقصة محمد رمضان في أحد الإعلاناتقبل الاطمئنان عليه اليوم.. مواقف جمعت السيسي بمحمد صلاححبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةإحالة موظفي بريد بالمنيا لمحاكمة تأديبية بتهمة التلاعب في صرف المعاشات«المحافظين» يبدأ «مناقشة الموازنة» بحضور خبراء اقتصاد وسياسةالتجمع عن "علي لطفي": طموحاته كانت قريبة من تطلعات الشعبعلي لطفي.. شاهد على الانفتاح الاقتصادي وكامب ديفيد (بروفايل)وزير التعليم العالي ناعياً علي لطفي: قدم لمصر الكثير

شقيقة هاني سلامة تواجه العنصرية بالمجر في «فوق السحاب»

-  
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «فوق السحاب» العديد من الأحداث المهمة والمواقف منها العنصرية التي واجهتها شقيقة هاني سلامة في المجر بسبب أنها عربية، وذلك حينما طلبت من شخص تصويرها فسخر منها وألقي بالكاميرا الخاصة بها في البحر.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبد العزيز وهبة عبد الغني وميرنا نور الدين وشادى ألفونس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج تامر مرسي، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة