احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

«التنمية المحلية»: تعليمات للمحافظين لضمان توافر السلع الغذائية

   -  
وزير التنمية المحلية: «الدولة هتسترد أرضها بما عليها»كلف اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، المحافظين، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة خلال شهر رمضان.

وشدد الوزير على التفتيش شأن السلع المعروضة للتأكد من صلاحيتها ورفع استعدادات أجهزة المرافق والهيئات الخدمية بالمحافظات على مدار الـ 24 ساعة يوميًا لمواجهة أي ظروف طارئة في قطاع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحى ونظافة.

وأكد الجندي، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تنسق مع غرف عمليات المحافظات للتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين في المدن والقرى والأحياء كافة، كما تتلقى غرف العمليات أية شكاوى من المواطنين عن نقص أي سلع أو خدمات، مشيرا إلى أنه يجرى التنسيق مع المحافظات للتوسع في إقامة منافذ لبيع السلع الأساسية، وشوادر بيع اللحوم، إضافة إلى معارض "أهلا رمضان" بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية والتأكد من تغطيتها لجميع المحافظات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة