وليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهلياحتفالية وأمسية رمضانية للطلاب الأيتام والمتفوقين بالمحلة.. صوربالأرقام.. عدد السجائر التى تدخنها يوميا تحدد حالتك الصحيةاحذر.. النوم بعد السحور مباشرة يسبب توقف القلبسايمون مايو: "صالة الذئب" مغامرة ومعاصرة وتستحق جائزة مان بوكر الذهبيةتأجيل محاكمة 23 إرهابيًا بتنظيم «كتائب أنصار الشريعة» لـ10 يونيوانقضاء الدعوى ضد طاقم سفينة «الخراف النافقة» بعد التصالح مع «البيئة»إدراج 241 متهمًا بولاية سيناء على قوائم الإرهاب (نص كامل)حبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةالقبض على قيادي إخواني هارب من تنفيذ أحكام بالمنيا"المحافظين" يبدأ جلسة مناقشة الموازنة بحضور خبراء اقتصاد وسياسيين"عين شمس" تصدر 8 آلاف وثيقة "أمان" للعاملين بالمستشفيات الجامعيةعاجل| ترامب يرى "إمكانات رائعة" في اقتصاد كوريا الشماليةضبط مواطن بـ1800 كجم أسمدة زراعية قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوممحمد عادل إمام وياسمين صبري يتصدران أفيش «ليلة هنا وسرور»نقاد: التنوع في الموضوعات وتألق الوجوه الجديدة أبرز ميزات دراما رمضانالحلقة 11 من مسلسل «الرحلة» .. فيديوالفلك لمولود 28 مايو: سريع الغضبأسطورة كوت ديفوار المتوهجة لـ محمد صلاح: "كن قويا"عبدالفتاح «هايص» فى تونس.. والجبلاية تستجدي الأندية بمستحقات الحكام

«التنمية المحلية»: تعليمات للمحافظين لضمان توافر السلع الغذائية

   -  
وزير التنمية المحلية: «الدولة هتسترد أرضها بما عليها»كلف اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، المحافظين، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة خلال شهر رمضان.

وشدد الوزير على التفتيش شأن السلع المعروضة للتأكد من صلاحيتها ورفع استعدادات أجهزة المرافق والهيئات الخدمية بالمحافظات على مدار الـ 24 ساعة يوميًا لمواجهة أي ظروف طارئة في قطاع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحى ونظافة.

وأكد الجندي، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تنسق مع غرف عمليات المحافظات للتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين في المدن والقرى والأحياء كافة، كما تتلقى غرف العمليات أية شكاوى من المواطنين عن نقص أي سلع أو خدمات، مشيرا إلى أنه يجرى التنسيق مع المحافظات للتوسع في إقامة منافذ لبيع السلع الأساسية، وشوادر بيع اللحوم، إضافة إلى معارض "أهلا رمضان" بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية والتأكد من تغطيتها لجميع المحافظات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة