توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

«التنمية المحلية»: تعليمات للمحافظين لضمان توافر السلع الغذائية

   -  
وزير التنمية المحلية: «الدولة هتسترد أرضها بما عليها»كلف اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، المحافظين، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة خلال شهر رمضان.

وشدد الوزير على التفتيش شأن السلع المعروضة للتأكد من صلاحيتها ورفع استعدادات أجهزة المرافق والهيئات الخدمية بالمحافظات على مدار الـ 24 ساعة يوميًا لمواجهة أي ظروف طارئة في قطاع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحى ونظافة.

وأكد الجندي، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تنسق مع غرف عمليات المحافظات للتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين في المدن والقرى والأحياء كافة، كما تتلقى غرف العمليات أية شكاوى من المواطنين عن نقص أي سلع أو خدمات، مشيرا إلى أنه يجرى التنسيق مع المحافظات للتوسع في إقامة منافذ لبيع السلع الأساسية، وشوادر بيع اللحوم، إضافة إلى معارض "أهلا رمضان" بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية والتأكد من تغطيتها لجميع المحافظات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة