جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين

بدء تزويد ضخ المياه قبل الإفطار والسحور اليوم بالقاهرة

   -  
مياه القاهرة: تزويد ضخ المياه قبل الإفطار والسحور تبدأ شركة مياه الشرب بالقاهرة،اليوم الخميس، تنفيذ خطة عمل شهر رمضان وتتضمن زيادة ضغط المياه يوميا قبل 3 ساعات من موعد الإفطار وقبل ساعتين من موعد السحور، لتلبية الاستهلاك المتزايد.

كان المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة المشرف المؤقت على شركة الصرف الصحي، أعلن إعداد خطة عمل طوال شهر رمضان، مشيرا إلى أن الشركة ستزود ضغط المياه في ساعات الذروة التي تسبق الإفطار بـ3 ساعات، وقبل السحور بساعتين.

وأضاف، أن سيارات سحب الصرف الصحي، ستعمل أيضًا في ساعات الذروة، بعد الإفطار والسحور، وتم إعداد غرف طوارئ، ويتم تلقى الشكاوى على الخطوط الساخنة (125) لمياه الشرب، و(175) للصرف الصحي.

وفي سياق متصل، أعلنت شركتا شمال وجنوب القاهرة لنقل الكهرباء، عن نشر ماكينات الطوارئ وفرق الصيانة، لإصلاح أي أعطال مفاجئة خلال شهر رمضان.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة