مصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"

بدء تزويد ضخ المياه قبل الإفطار والسحور اليوم بالقاهرة

   -  
مياه القاهرة: تزويد ضخ المياه قبل الإفطار والسحور تبدأ شركة مياه الشرب بالقاهرة،اليوم الخميس، تنفيذ خطة عمل شهر رمضان وتتضمن زيادة ضغط المياه يوميا قبل 3 ساعات من موعد الإفطار وقبل ساعتين من موعد السحور، لتلبية الاستهلاك المتزايد.

كان المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة المشرف المؤقت على شركة الصرف الصحي، أعلن إعداد خطة عمل طوال شهر رمضان، مشيرا إلى أن الشركة ستزود ضغط المياه في ساعات الذروة التي تسبق الإفطار بـ3 ساعات، وقبل السحور بساعتين.

وأضاف، أن سيارات سحب الصرف الصحي، ستعمل أيضًا في ساعات الذروة، بعد الإفطار والسحور، وتم إعداد غرف طوارئ، ويتم تلقى الشكاوى على الخطوط الساخنة (125) لمياه الشرب، و(175) للصرف الصحي.

وفي سياق متصل، أعلنت شركتا شمال وجنوب القاهرة لنقل الكهرباء، عن نشر ماكينات الطوارئ وفرق الصيانة، لإصلاح أي أعطال مفاجئة خلال شهر رمضان.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة