طالب ثانوى يصفع مدرساً على وجهه بأسيوط واتهام معلمة بإصابة تلميذ بالقليوبيةالمستشار العلمى للمفتى: لا يجوز تكفير المسلم تارك الصلاةاستراحة – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءمحافظ البحر الأحمر يوقع اتفاقية تآخي مع مدينة ياجدوينا الصربية ويستعرض المقومات السياحية لمرسى علم| صورجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر والموروثات السلبيةتنفيذ قرار الإخلاء الإدارى لعقار شارع الجمهورية المائل بالمنصورة للخطورة الداهمةطلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىالجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج (فيديو وصور)مولد «السيد البدوي» كرنفال الهائمين في حب آل البيت بطنطا (صور)حالات إغماء بين طلاب جامعة سوهاج بسبب سوء تنظيم حفلة الجخ (صور)مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصةمبتهل ينسحب من حفل الجخ بسوهاج لتقديم الشعر على القرآن (فيديو)عامل يتهم مسئولي كفر شكر بالاعتداء عليه.. ورئيس المدينة: «كاذب»إعدام 12 كلبا ضالا بـ«ديرب نجم» في الشرقية (صور)حي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروبا

اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رمضان بدقائق

   -  
محافظ القاهرة يكرم أستاذ هندسة شارك في تطوير نفق الأزهر مجاناأكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه سيتم غلق نفق الأزهر، خلال شهر رمضان، بدءا من اليوم الخميس، قبل الإفطار بـ10 دقائق، وفتحه بعد الإفطار بـ10 دقائق، على مدار الشهر الكريم، للحد من الحوادث.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه تم تغيير مواعيد فتح وغلق النفق ومد فترات العمل به لتناسب شهر رمضان، حيث سيتم مد فترات العمل بنفقى الأزهر من الساعة 6 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل، على أن يمتد العمل حتى الـ5 صباحا خلال يومى الخميس والجمعة، نظرا للكثافة المرورية المتوقعة خلالهما على أن يغلق بعدها لأعمال الصيانة والنظافة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة