سعفان يطالب مسئولي "الوزارة" بمضاعفة الجهد لإنجاز الملفات المفتوحةوفد الفنانين يصل القاهرة قادما من روسياضبط 14 سيارة مخالفة للتعريفة الجديدة بالقاهرةبعد عرضه على مجلس الدولة.. توقعات برلمانية بتعديل مواد «قانون الصحافة»تحذيرات برلمانية من شائعات «التواصل الاجتماعي».. ومطالب للحكومة بالتصدى لهابرلماني يطالب بإقالة محافظ البحيرة: «المحافظة مليانة فساد»"تعليم المنيا": غرفة العمليات لم نتلق شكاوى من امتحان التفاضل والتكاملقطع المياه عن "الحبيل - البغدادي" والمناطق التابعة لهم بالأقصرتسجيل وتحصين 4 آلاف و47 رأس ماشية عجول مستوردة للذبح بمحجر الصالحيةنيابة أسوان تصرح بدفن جثمان طالب الثانوي لعدم وجود شبة جنائيةإطلاق اسم الشهيد رجب الحسيني على مدرسة الحكماء الابتدائية بالزقازيقاجتماع طارئ بالأقصر لمتابعة الأعمال النهائية لمباني كلية الطب | صور46 سفينة عبرت قناة السويس اليوم بحمولة 3.8 مليون طنمحافظ بورسعيد : إقامة صلاة الغائب على روح الشيخ "معوض إبراهيم" الجمعة المقبلةبدء أعمال ترميم وكالة الجداوى بمدينة إسنا بالأقصرمحافظ بورسعيد يستقبل وزير الشباب والرياضة في أولى زيارته للمحافظةهل تسهم الرقابة في خفض الأسعار بالسوق المحلي؟صور.. المفتى من البحيرة: مواجهة الإرهاب هى حرب مقدسة للدفاع عن الإسلامتتصرفى إزاى لو اكتشفتى إن ابنك بيشرب شيشة؟ننشر عناوين 25 مقرًا لـ"تساهيل" في مصر لسحب بصمة الحجاج

وكيل صحة القليوبية لـ"صدى البلد": حملات مشتركة مع الطب البيطرى لمحاربة الحيوانات الضالة

   -  
أكد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، أنه عقد اجتماعا مع الدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري للتنسيق بين الجهتين في محاربة خطر الحيوانات الضالة (الكلاب والقطط) التي تصيب المواطنين عن طريق العقر.

وقال الطباخ فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، إن الحملات تشمل مكافحة تلك الحيوانات وتوفير الأمصال واللقاحات اللازمة التي تكلف الدولة ملايين الجنيهات للسيطرة على مخاطر السعار بسبب عقر الكلاب،بجانب خطة القضاء على الكلاب الضالة التي تسبب الذعر بين المواطنين.

واشار وكيل الوزارة الى ان انتشار الكلاب الضالة يمثل خطورة كبيرة على الصحة العامة حيث أنها تتسبب في نقل حوالي 300 مرض مشترك من الكلاب إلى الإنسان منها السعار والجرب والسل ووالبروسيلا والقراع والتكسوبلازما وغيرها من الأمراض.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة