أسرة المصري المختطف بنيجيريا تستغيث: "بنلم تبرعات لإنقاذه"السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصريةأبرزها "كلب ينهش وجه تلميذ أمام المدرسة وتأجيل محاكمة دومة".. نشرة الحوادث المسائيةأسبوع القاهرة للمياه يعلن عن تأسيس منتدى الشباب الأفريقى (صور)ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق "ميثاق عالمى للفتوى"متحدث "الرئاسة": سياسة مصر الخارجية تصب في مصلحة المواطن والتنميةخالد أبو بكر: السيسي أول رئيس يلقي خطابا أمام الفيدرالية الروسيتعرفي على أحدث موضة لملابس شتاء 2018 .. فيديوالمرصد السوري: تركيا على علاقة وطيدة بالجماعات الإرهابية

تحصيل رسوم "وثيقة الحوادث الشخصية للمصريين "عبر منافذ الدفع الإلكترونى

-  
حوادث

كتب : حسام الشقويرى


كشف مصدر مسئول بإحدى شركات التأمين بأنه تم التقدم لهيئة الرقابة المالية بالتعاون مع إحدى شركات خدمات الدفع الالكترونى ، بطلب للموافقة على تحصيل الرسوم الخاصة لإصدار "وثيقة الحوادث الشخصية للمصريين " ، لصالح العملاء الراغبين فى الحصول على هذه التغطية ، من خلال منافذ الشركة التى تتولى ارسال القيمة المطلوبة ويصاحبها بيانات العميل ، لإصدار الوثيقة خلال ايام ، ويتم استلامها من نفس الفرع وذلك لتسهيل الإجراءات والإستفادة من مناطق شبكة التوزيع  المنتشرة فى اماكن متعددة للوصول الى اكبر قدر ممكن من العملاء.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة ل "اليوم السابع"، أنه يوجد اتجاه نحو الإستعانة بخدمات الدفع الإلكترونى فى اصدار وثائق أخرى ، وذلك تمشيا مع مبادرة الشمول المالى ، لافتا إلى أن المستهدف من خلال توفير هذه الخدمة الوصول إلى 15 مليون مشترك فى هذا الإصدار بقيمة تتراوح من 600 مليون جنيه الى مليار جنيه خلال 4 سنوات.

يذكر أن التغطية التأمينية ل"وثيقة الحوادث الشخصية للمصريين " تتضمن الوفاة فى حادث ، وتصل قيمة التعويض ل 100 ألف جنيه (مع مصاريف نقل الجثمان) بالاضافة إلى تعويض عن العجز الكلى والجزئى، بالإضافة الى 5 آلاف جنيه كحد اقصى للعلاج الطبى بسبب الإصابة وكذلك الأجهزة التعويضية ، ويبلغ قيمة القسط السنوى الذى يدفعه المؤمن عليه للحصول على التغطية 60 جنيها فقط  .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة