بالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح توسعات مستشفى ميت غمر الجديدةصور.. محافظ الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائيةبالصور.. أتوبيسات معرض الكتاب متاحة بالميادين العامةضبط متهم بالاتجار بالعملة من مدخرات العاملين بالخارجوفاة فتاة وتسمم 3 من أشقائها بحلوان: تناولوا كمية كبيرة من الفراولة دون غسلهاوزير الداخلية يوافق على إنشاء نقطة شرطة بقرية أبومنقار في الفرافرةالأحد.. نداء شرارة ضيفة محمود سعد على "النهار"الأمم المتحدة: استراتيجة مصر 2030 تتسق مع أهداف التنميةجامعة الأزهر تنعى مدرس مساعد بـ"دراسات دسوق"بالصور| طفل يرسل قبلة على الهواء للرئيس.. والسيسي يرد التحية«القوى العاملة»: توثيق عقدين لبحارة مصريين برواتب 1357 يورو للعمل باليونان«سعفان»: تعيين 2355 باحثًا عن العمل بالقليوبية«الأرصاد»: طقس معتدل الخميس.. والقاهرة 20 درجةالعدل: تنفيذ قرارات ضم أطفال لحضانة أمهات أجنبيات متزوجات من مصريينلأعضاء غرفة الغوص.. قيمة وكيفية الاشتراك في معرضي إيطاليا والسويدأهم 7 كتب من «الأوقاف» تشارك بمعرض الكتابإصدارات «التخطيط القومي» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50استعدادات القوات المسلحة لتأمين احتفالات 25 يناير والشرطة (فيديو)«يوم التحدي» يستعرض بطولات الشرطة بمعركة الإسماعيلية بحضور السيسيمحافظ الجيزة: إيداع 16 طفلا ومسنا بدور رعاية.. ومساعدات لــ75 أسرة

تحصيل رسوم "وثيقة الحوادث الشخصية للمصريين "عبر منافذ الدفع الإلكترونى

-  
حوادث

كتب : حسام الشقويرى


كشف مصدر مسئول بإحدى شركات التأمين بأنه تم التقدم لهيئة الرقابة المالية بالتعاون مع إحدى شركات خدمات الدفع الالكترونى ، بطلب للموافقة على تحصيل الرسوم الخاصة لإصدار "وثيقة الحوادث الشخصية للمصريين " ، لصالح العملاء الراغبين فى الحصول على هذه التغطية ، من خلال منافذ الشركة التى تتولى ارسال القيمة المطلوبة ويصاحبها بيانات العميل ، لإصدار الوثيقة خلال ايام ، ويتم استلامها من نفس الفرع وذلك لتسهيل الإجراءات والإستفادة من مناطق شبكة التوزيع  المنتشرة فى اماكن متعددة للوصول الى اكبر قدر ممكن من العملاء.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة ل "اليوم السابع"، أنه يوجد اتجاه نحو الإستعانة بخدمات الدفع الإلكترونى فى اصدار وثائق أخرى ، وذلك تمشيا مع مبادرة الشمول المالى ، لافتا إلى أن المستهدف من خلال توفير هذه الخدمة الوصول إلى 15 مليون مشترك فى هذا الإصدار بقيمة تتراوح من 600 مليون جنيه الى مليار جنيه خلال 4 سنوات.

يذكر أن التغطية التأمينية ل"وثيقة الحوادث الشخصية للمصريين " تتضمن الوفاة فى حادث ، وتصل قيمة التعويض ل 100 ألف جنيه (مع مصاريف نقل الجثمان) بالاضافة إلى تعويض عن العجز الكلى والجزئى، بالإضافة الى 5 آلاف جنيه كحد اقصى للعلاج الطبى بسبب الإصابة وكذلك الأجهزة التعويضية ، ويبلغ قيمة القسط السنوى الذى يدفعه المؤمن عليه للحصول على التغطية 60 جنيها فقط  .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة