سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها بصورة من ١٨ سنةاليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامةرئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة المستقبلية للبوابة الإلكترونيةاليوم .. انطلاق مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندريةالتاسعة على الثانوية الأزهرية: نظمت وقتي بين المذاكرة ومساعدة والداتي .. فيديومصرع طفل غرقا فى مياه ترعة القرمة بالدقهليةمجدي حجازي يبحث خطة تطوير طريق مطار أسوانبالفيديو ..تامر حسني يطلق كليب "عيش بشوقك"بشرى تكشف عن فستان حفل ختام مهرجان مناراتمي سليم بعد انفصالها وصورة محمد رمضان الجديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| تعليقات النجوم على النهائي الكبير.. وحادث أمير كرارة.. وأزمة زينةليالٍ الصيفية: إيمان أبو طالب تشجع كرواتيا.. ودرة في حمام السباحةنشرة هوليوود| نجوم يهنئون فرنسا بالكأس ومشاركة سينمائية مرتقبة لتوم كروز وذا روكبعد طلاقها من وليد فواز..نسرين أمين تبارك لمي سليم وتثير التساؤلاتفي ختام مهرجان منارات "اصطياد أشباح" يحصل على الجائزة الكبرىأول رد من فضل شاكر بعد براءته من تهمة الإرهاب - فيديو"الهجرة" تطلق اليوم معسكر أبناء الجيلين الثانى والثالث للمصريين بالخارجماكرون يستقبل منتخب فرنسا بعد تتويجه بكأس العالم 2018 اليومانطلاق معسكر الفوج الثانى للحكام ببور سعيد .. صورتغييرات جديدة فى تشكيل مجلس القضاء الأعلى سبتمبر المقبل

باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو

   -  
باسم مرسي مهاجم الزمالك
أكد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، أن تصريحه الشهير "مش متابع" الذي أطلقه عن متابعته لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية تم تحريفه، وأنه لم يقصد عدم متابعة مباريات الفراعنة بالبطولة.

وقال "مرسي"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع علي قناة "دي إم سي"، أنه يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ مثل تصريح "مش متابع".

وأضاف "بالتأكيد كنت متابع لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية 2017 وكنت حريصا علي التواصل مع معظم اللاعبين عبر الهاتف للاطمئنان علي الفريق ولكن عندما سئلت حول متابعتي لنتائج المباريات كنت في زيارة لحي الأسمرات مع وزير الشباب والرياضة وتم سؤالي علي نتائج مباريات المجموعة الثانية قلت "مش متابع".

واختتم تصريحاته، قائلا "أتحدي أي شخص يثبت أني قلت أنني مش متابع مباريات منتخب مصر، الأخبار في مصر يتم تحريفها بشكل كبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة