منسق الأمم المتحدة لدى الشرق الأوسط يحذر من خطورة الأوضاع بغزةإقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرحقلب أمه يتخطى 166 ألف جنيه ليلة الخميسأفضل 5 مسلسلات خيال علمي.. Black Mirror «هيخوفك» من الإنترنتأدهم سليمان يطرح «يا سمرا».. والجمهور يشيد بالكلمات والألحانضحية "مخدرات العمرة" تروي تفاصيل احتجازها بالسعودية وإثبات براءتها -فيديوأستاذ قلب يطالب الأطباء بالتعامل مع الرفرفة الأذينية فى أقل من 48 ساعةلجنة المرأة بالأهلي تنظم ندوة للتنمية البشرية بمدينة نصرجَهد كبير لحسن مسعود في ندوة لجنة المرأة بالأهلي‎حضور كبير في ندوة التنمية البشرية بالنادي الأهليعماد طلعت : الأهلي رائد في التنمية البشريةالإسماعيلى يشارك فى احتفالية تأسيس الصفاقسىالصفاقسي: نسعى للفوز بأول لقب من بطولة صلالة‎عزة زيان: ندوة التنمية البشرية تحقق أهداف برنامج عائلة الأهليالاسماعيلي ينهي أول مران له في عمان استعدادا للصفاقسيعلاء خشب : مسابقة الدوري هذا الموسم ستكون الأقوىمصرع شخص وإصابة 22 آخرين في 3 حوادث متفرقة بمطروحضبط متسول يدعي الشلل بحوزته 4 آلاف جنيه إيراد يوم في جمصةبعد سرقة 25 سيارة.. القبض على أخطر عصابة بأكتوبرمن الإكسسوارات للملابس.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك بجلود الحيوانات فى الصيف

لاعبو الزمالك يترقبون صرف مكافأت كأس مصر

   -  
الزمالك بطل كأس مصر

كتب أحمد توفيق


يترقب لاعبى الزمالك، الحصول على عدة مكافآت عقب حصد لقب كأس مصر أمام سموحة حيث سيتم صرف مكافأة مالية وفقا للائحة و قرر مرتضى منصور رئيس النادى صرف مكافأة إضافية بناءا على وعده للاعبين لتصبح قيمة المكافأة المالية 60 ألف جنيه لكل لاعب بدلا من 15 ألف جنيه فقط  .

كما سيحصل لاعبو الزمالك على تأشيرتين حج لكل لاعب بخلاف رحلة عمرة على نفقة رئيس النادى الذى شدد خلال جلسته الأخيرة مع اللاعبين قبل نهائى الكأس على التزامه بوعده الخاص برحلات العمرة .

فيما أعلن نادى الزمالك فى وقت سابق أن الشيخ بندر الحكير رجل الأعمال السعودي، وعد الفريق بهدية عمرة لـ 50 فرد، فى حاله الفوز ببطولة كأس مصر .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة