صلاح حسب الله: "السويدي" مازال يدير ائتلاف دعم مصرالبرلمان يوافق على اتفاقية تمويل التجارة بين مصر والمؤسسة الدولية الإسلاميةعاجل| "الدفاع الروسية": إرهابيو "جبهة النصرة" يهاجمون الجيش السوريبعد غد.. عرض ومناقشة "تهديد" بسينما الهناجر"كردستان العراق" يعلن بدء فرز الأصوات الانتخابية يدويا في إقليم الشمالبعد 29 عاما من بدء العمل به.. افتتاح متحف سوهاج في يوليو المقبلحنفي جبالي رئيسا للمحكمة الدستورية خلفا لـ"عبدالرازق"سجن 14 إخوانيًا من 3 إلى 5 سنوات بتهمة التحريض على العنف في الإسكندريةقطاع المعاهد الأزهرية: ضبط 13 حالة غش ومخالفات بامتحان الإنجليزى بالثانويةبرلماني يطالب بكشف مصادر تمويل الأحزاب: 66 منها يخالف القانونفي ذكرى ميلادها.. هدى شعراوي صعيدية متمردة ناصرت حقوق المرأة"دعم مصر" يكشف حقيقة تنازل "السويدي" عن رئاسة الائتلافالآثار: التابوت الأثرى بالكويت سيعود لمصر بعد انتهاء التحقيقاتقبل مباراة تونس.. "فندق الغرباء" رواية من بلجيكا حول اللاجئين وأسباب الرحيلوكيل "نقل النواب" يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏توثيق زيارة قداسة البابا تواضروس إلى مطروح.. فيديومديرية الغربية: نستعد لإجراء انتخابات مجالس إدارات 268 مركز شباب.. صورفاطمة ناصر لصدى البلد: معايير اختيار الأدوار اختلفت عندىرحمة حسن تقضي إجازتها الصيفيةلقاء سويدان تهنئ نرمين الفقي بعيد ميلادها بصورة من الذكريات

لجنة الكرة بالأهلى تناقش عرض بنفيكا البرتغالى لضم وليد أزارو

   -  
وليد أزارو

كتب محمد عراقى


تُناقش لجنة الكرة بالأهلى عرض بنفيكا البرتغالى الخاص بضم المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن نال الدولى المغربى إعجاب الإدارة الفنية لبنفيكا البرتغالى بعد تألقه اللافت بقميص الأهلى هذا الموسم ونجاحه فى الحصول على لقب هداف الدورى المصرى وتسجيله فى جميع البطولات الأخرى المحلية والقارية.

ويستعد بنفيكا لمخاطبة نظرائهم فى الأهلى لتحديد سعر المهاجم أزارو تمهيدا لإرسال عرض رسمى لشرائه خلال الأيام المقبلة، بعد تواصل المدير الرياضى لبنفيكا البرتغالى مع وكيل اللاعب لمعرفة راتبه السنوى بالإضافة للاستعلام عن الرقم المطلوب من الأهلى للاستغناء عن خدماته.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة