مران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالكأهلي 2003 يتعادل مع وادي دجلة 1 - 1 في بطولة الجمهوريةمنتخب بوروندي يتعادل مع الجابون ويتأهل لأمم أفريقيا لأول مرة في تاريخهضحية جوزيه لصدى البلد.. رفضت الأبيض من أجل الأهلي.. ولن أنسى موقف البدري وغزال الزمالكتدريبات تأهيلية لـ حمدي فتحي في الأهليتصعيد خمسة ناشئين جدد من الإسماعيلي للفريق الأولبيترو أتلتيكو يعلن إقالة مدربه بعد توديع الكونفيدرالية.. وفلافيو الأقرب لخلافتهالدكروي في «التلاعب بالبورصة»: لا توجد مخالفات قانونية بإجراءات البيع«الإداري» يلغي قرار «السياحة» بفرض رسوم على تكرار العمرةضبط هارب من المؤبد في المنياضبط مسئول بالمعاهد الأزهرية استولى على 49 ألف جنيه بسوهاجالإدارية العليا تقضي بصحة «عموميات الزمالك» وإلغاء العقوبات على رئيس الناديافتتاح متحف الشرطة بالإسماعيلية عقب تطويره (صور)18 مايو.. إعادة المرافعة في طعن بطلان «قانون التجمهر»«الإداري» يرفض دعوى تغيير موعد صلاة الفجرتأجيل محاكمة المتهمين بـ«التلاعب بالبورصة» لـ15 أبريل«الإداري» تحيل دعوى وقف إنشاء مجتمع عمراني على جزيرة الوراق للخبراء

لجنة الكرة بالأهلى تناقش عرض بنفيكا البرتغالى لضم وليد أزارو

   -  
وليد أزارو

كتب محمد عراقى


تُناقش لجنة الكرة بالأهلى عرض بنفيكا البرتغالى الخاص بضم المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن نال الدولى المغربى إعجاب الإدارة الفنية لبنفيكا البرتغالى بعد تألقه اللافت بقميص الأهلى هذا الموسم ونجاحه فى الحصول على لقب هداف الدورى المصرى وتسجيله فى جميع البطولات الأخرى المحلية والقارية.

ويستعد بنفيكا لمخاطبة نظرائهم فى الأهلى لتحديد سعر المهاجم أزارو تمهيدا لإرسال عرض رسمى لشرائه خلال الأيام المقبلة، بعد تواصل المدير الرياضى لبنفيكا البرتغالى مع وكيل اللاعب لمعرفة راتبه السنوى بالإضافة للاستعلام عن الرقم المطلوب من الأهلى للاستغناء عن خدماته.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة