ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونس

مرشح رئاسي تركي: أردوغان يدفع البلاد إلى «الهاوية»

-  
رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني ييستقبل رئيس تركيا رجب طيب أردوغان في قصر تشيجي في روما، إيطاليا، 5 فبراير 2018. - صورة أرشيفية

قال محرم إنجه، المرشح الرئاسي لحزب المعارضة الرئيسي في تركيا، إن الرئيس رجب طيب أردوغان «يدفع البلاد إلى الهاوية»، من خلال سياسات تحركها الإيديولوجية والتصميم على السيطرة على البنك المركزي، وذلك في الوقت الذي هبطت فيه الليرة التركية إلى مستويات قياسية جديدة.

وأضاف إنجه، في تصريحات أوردتها قناة «سكاي نيوز» الفضائية، مساء الأربعاء، والذي يسعى لإنهاء هيمنة أردوغان المستمرة منذ 15 عاما على السلطة في انتخابات يونيو المقبل، إن البنك المركزي والمؤسسات الاقتصادية الأخرى يجب أن تكون قادرة على العمل باستقلالية.

وأشار المرشح الرئاسي إلى أن «أرودغان يأخذ البلاد إلى الهاوية»، لافتا أن «البنك المركزي يجب أن يكون مستقلا وكذلك المؤسسات الاقتصادية الأخرى ويجب تنفيذ اللوائح».

وتابع: «الرئيس أردوغان تهيمن عليه هواجس أيديولوجية، ويدفع تركيا نحو الاتجاه الخاطئ»، وتعهد بأنه في حالة انتخابه فسوف يلغي بعض الصلاحيات التي منحت للرئاسة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة