أسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم.. فيديوصور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليمية

مرشح رئاسي تركي: أردوغان يدفع البلاد إلى «الهاوية»

-  
رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني ييستقبل رئيس تركيا رجب طيب أردوغان في قصر تشيجي في روما، إيطاليا، 5 فبراير 2018. - صورة أرشيفية

قال محرم إنجه، المرشح الرئاسي لحزب المعارضة الرئيسي في تركيا، إن الرئيس رجب طيب أردوغان «يدفع البلاد إلى الهاوية»، من خلال سياسات تحركها الإيديولوجية والتصميم على السيطرة على البنك المركزي، وذلك في الوقت الذي هبطت فيه الليرة التركية إلى مستويات قياسية جديدة.

وأضاف إنجه، في تصريحات أوردتها قناة «سكاي نيوز» الفضائية، مساء الأربعاء، والذي يسعى لإنهاء هيمنة أردوغان المستمرة منذ 15 عاما على السلطة في انتخابات يونيو المقبل، إن البنك المركزي والمؤسسات الاقتصادية الأخرى يجب أن تكون قادرة على العمل باستقلالية.

وأشار المرشح الرئاسي إلى أن «أرودغان يأخذ البلاد إلى الهاوية»، لافتا أن «البنك المركزي يجب أن يكون مستقلا وكذلك المؤسسات الاقتصادية الأخرى ويجب تنفيذ اللوائح».

وتابع: «الرئيس أردوغان تهيمن عليه هواجس أيديولوجية، ويدفع تركيا نحو الاتجاه الخاطئ»، وتعهد بأنه في حالة انتخابه فسوف يلغي بعض الصلاحيات التي منحت للرئاسة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة