في ذكرى ميلادها.. هدى شعراوي صعيدية متمردة ناصرت حقوق المرأة"دعم مصر" يكشف حقيقة تنازل "السويدي" عن رئاسة الائتلافالآثار: التابوت الأثرى بالكويت سيعود لمصر بعد انتهاء التحقيقاتقبل مباراة تونس.. "فندق الغرباء" رواية من بلجيكا حول اللاجئين وأسباب الرحيلوكيل "نقل النواب" يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏توثيق زيارة قداسة البابا تواضروس إلى مطروح.. فيديومديرية الغربية: نستعد لإجراء انتخابات مجالس إدارات 268 مركز شباب.. صورفاطمة ناصر لصدى البلد: معايير اختيار الأدوار اختلفت عندىرحمة حسن تقضي إجازتها الصيفيةلقاء سويدان تهنئ نرمين الفقي بعيد ميلادها بصورة من الذكرياتاختيار المستشار حنفى على جبالى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا رسمياننشر أسعار كريم الجديدة بعد ارتفاع أسعار المحروقاتالمراغي يتقدم بأوراق الترشح لمنصب رئاسة اتحاد العمالغياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحيعمدة ليفربول: محمد صلاح قضى على الإسلاموفوبياالزمالك يضم نجم وادي دجلةتوافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديورئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقيرغدا.. القبارصة الأتراك يقترعون في الانتخابات البلديةرئيس "دعم مصر": لم أفوض طاهر أبوزيد لإدارة شؤون الائتلاف

القضاء الأمريكي: حبس مصرفي تركي بعد إدانته بـ«انتهاك العقوبات على إيران»

-  
سجن- صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

حكم القضاء الأمريكي على المصرفي التركي محمد أتيلا بالحبس 32 شهرا، بعد إدانته بالمساعدة في الالتفاف على العقوبات الأمريكية على إيران.

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، دان مرارا الملاحقات القضائية بحق «أتيلا» الذي شغل منصب مساعد المدير العام السابق لمصرف «خلق بنك» التركي الحكومي، معتبرا إياها «مؤامرة» ضد تركيا يحيكها فتح الله جولن المقيم في الولايات المتحدة.

والعقوبة التي أصدرها قاضي منهاتن الفيدرالي، ريتشارد برمان، بحق «أتيلا»، 47 عاما، غير قاسية نسبيا، وكان الادعاء طالب بعقوبة السجن حتى 20 عاما.

وقال القاضي «برمان» إن «أتيلا» بدا أنه ارتكب «ذنبا أقل» في هذه القضية من رجل الأعمال التركي الإيراني رضا ضراب.

وكان «ضراب» أدلى بشهادته ضد «أتيلا» في المحاكمة، وأشار إلى تورط أردوغان ووزراء من حكومته في قضية الالتفاف على العقوبات الأمريكية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة