في ذكرى ميلادها.. هدى شعراوي صعيدية متمردة ناصرت حقوق المرأة"دعم مصر" يكشف حقيقة تنازل "السويدي" عن رئاسة الائتلافالآثار: التابوت الأثرى بالكويت سيعود لمصر بعد انتهاء التحقيقاتقبل مباراة تونس.. "فندق الغرباء" رواية من بلجيكا حول اللاجئين وأسباب الرحيلوكيل "نقل النواب" يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏توثيق زيارة قداسة البابا تواضروس إلى مطروح.. فيديومديرية الغربية: نستعد لإجراء انتخابات مجالس إدارات 268 مركز شباب.. صورفاطمة ناصر لصدى البلد: معايير اختيار الأدوار اختلفت عندىرحمة حسن تقضي إجازتها الصيفيةلقاء سويدان تهنئ نرمين الفقي بعيد ميلادها بصورة من الذكرياتاختيار المستشار حنفى على جبالى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا رسمياننشر أسعار كريم الجديدة بعد ارتفاع أسعار المحروقاتالمراغي يتقدم بأوراق الترشح لمنصب رئاسة اتحاد العمالغياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحيعمدة ليفربول: محمد صلاح قضى على الإسلاموفوبياالزمالك يضم نجم وادي دجلةتوافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديورئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقيرغدا.. القبارصة الأتراك يقترعون في الانتخابات البلديةرئيس "دعم مصر": لم أفوض طاهر أبوزيد لإدارة شؤون الائتلاف

وزير الخزانة الأمريكي يترأس محادثات تجارية مع الصين

-  
أكاليل الزهور تُزين نوافذ البيت الأبيض في واشنطن كمظهر من مظاهر الاحتفال بأعياد الكريسماس - صورة أرشيفية

أعلن البيت الأبيض أن وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوتشين، سيترأس محادثات تجارية، الخميس والجمعة، مع وفد صيني يرأسه نائب رئيس الوزراء، ليو هي.

وأوضح البيت الأبيض، في بيان، الأربعاء، أن «ستيفن منوتشين سيقود المناقشات إلى جانب وزير التجارة، ويلبر روس، والممثل التجاري الأمريكي، روبرت لايتايزر»، مضيفا أن مسؤولين آخرين في إدارة الرئيس دونالد ترامب سيشاركون أيضا في هذه الاجتماعات.

وأشار إلى أن «هذه الاجتماعات هي امتداد للمناقشات التي جرت في بكين قبل أسبوعين، وستركز على إعادة التوازن للعلاقات الاقتصادية بين الولايات المتحدة والصين».

وستكون الاجتماعات، الخميس والجمعة، حاسمة لتجنب حرب تجارية بين القوتين الاقتصاديتين الأبرز في العالم، والتي قد يكون لها تأثير على النمو العالمي كما حذر صندوق النقد الدولي.

ويخوض البلدان مفاوضات عالية المستوى للحيلولة دون فرض الرسوم الجمركية التي يهدد بها ترامب. والرسوم الجمركية الجديدة قد تفرض اعتبارا من 22 مايو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة