أمين سر "حقوق إنسان النواب": 5 سنوات حبس عقوبة الاعتداء على طبيبمحمد سمير: انضممت لـ"الوفد" لتلاقي أفكاري معه.. وسأقدم الكثير للشبابمباشر - الأهلي (0) - (0) المصريخبر في الجول – دياز في القاهرة الأسبوع المقبل للتعاقد على تدريب الأهليقرار من «المصيلحي» بشأن إصدار أذون ورقية لصرف التموين والخبزصلاح محسن يقود الأهلي أمام المصري3 مسلسلات تعتمد على الغموض لجذب المشاهديندراما رمضان.. نجوم الصف الثاني يسرقون الكاميرا في الحلقات الأولىعلى غرار فيلم «شباب مجنون جدا».. يحيى الفخراني يثير غيرة زوجته بـ«ندى»المرأة السودانية في «دعوة على السحور» بصوت العربلطيفة عن عادل إمام: «وجودك في حياتنا بيحسسنا بالأمان»رئيس مدينة الأقصر يعلن تدشين صفحة لتلقى شكاوى المواطنين على "فيس بوك"المتحدث العسكري السابق: أتمنى أن أكون إضافة لحزب "الوفد"تحويل مركز صحة "قمن العروس" في بني سويف إلى مستشفى للنساء والأطفالنائب مفتى الشيشان: الإسلام الدين الثانى فى روسيا.. وعدد المسلمين 30 مليوناتركيب تانك أكسجين بمستشفى القرنة بالأقصرتدريب 12 رائدة ريفية على الإسعافات الأولية في مستشفى العريش العام3 دورات رياضية رمضانية في خماسي كرة القدم بالوادي الجديدبرقم الجلوس .. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوانالكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالا

اتحاد الكرة يصرف مكافآت مالية لأبطال مسابقات الجمهورية

   -  
اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا - محمد مراد


قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، صرف مكافآت مالية للفرق أبطال الجمهورية فى الفترة المقبلة بالمسابقات المختلفة لمراحل الناشئين لتشجعيهم على مواصلة التألق.

وكشف مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لابد من تكريم وتقدير هذه الفرق من الناحية المالية لتكون حافزا لهم لتحقيق الفوز والمنافسة على اللقب .

وتابع أنه عندما كان لاعبا حصل فى مرحلة الناشئين حصل على شهادات استثمار فئة جنيه وفئة 3 جنيهات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة