الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

ناقد عن مكافأة «اللفظ القبيح»: «لازم نتيح الفرصة للمبدعين» ..فيديو

   -  
طارق الشناوي
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن لجنة الرقابة على الأعمال الدرامية في رمضان، وضعت معايير مطاطة، مشيرا إلى أنه يرفض وجود جهاز موازٍ للرقابة، يعرف باسم لجنة الرقابة على دراما رمضان.

وأضاف "الشناوي"، في حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، أنه لا يوجد ناظر للفن أو الدراما، مشيرًا إلى أن اللجنة متخبطة، ساخرًا من وضع مكافأة 250 ألف جنيه على من يبلغ عن لفظ قبيح في الأعمال الدرامية.

وأوضح الناقد الفني، أنه لا يوجد كلمة في حد ذاتها "قبيحة"، مشيرًا إلى أن الأمور لا يجب اجتزاؤها من سياقها، قائلاً: "لازم نتيح الفرصة للمبدعين للتعبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة