دراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرى

ناقد عن مكافأة «اللفظ القبيح»: «لازم نتيح الفرصة للمبدعين» ..فيديو

   -  
طارق الشناوي
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن لجنة الرقابة على الأعمال الدرامية في رمضان، وضعت معايير مطاطة، مشيرا إلى أنه يرفض وجود جهاز موازٍ للرقابة، يعرف باسم لجنة الرقابة على دراما رمضان.

وأضاف "الشناوي"، في حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، أنه لا يوجد ناظر للفن أو الدراما، مشيرًا إلى أن اللجنة متخبطة، ساخرًا من وضع مكافأة 250 ألف جنيه على من يبلغ عن لفظ قبيح في الأعمال الدرامية.

وأوضح الناقد الفني، أنه لا يوجد كلمة في حد ذاتها "قبيحة"، مشيرًا إلى أن الأمور لا يجب اجتزاؤها من سياقها، قائلاً: "لازم نتيح الفرصة للمبدعين للتعبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة