"الجنايات" تستمع لمرافعة دفاع المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثةطلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبيةعمرو وردة: اللاعبون لم يبخلوا بشىء.. ولا يوجد مجاملات بالمنتخب3 عروض تركية وتونسية وبلجيكية تؤجل انتقال سيف الجزيرى للأسيوطىوفد الجامعات البريطانية يزور جامعة القاهرة اليوم لبحث فرص التعاون الأكاديميجمعية رجال الأعمال توقع بروتوكولا مع "تنمية الصادرات" لدعم المشروعات الصغيرةإصابة شخصين في حادث انقلاب تروسيكل أمام ميناء مطروحالتحرى حول نشاط خادمة وعاطلين تخصصا فى سرقة شقق النزهةبمناسبة مرور 1700 عام على إنشائها.. "اليوم السابع" داخل المنطقة القبطية الوحيدة المسجلة باليونيسكو.. 18 عاما من الإغلاق و"بومينا" الأثرية مازالت تغرق محافظ الدقهلية: مستمر في عملي وخدمة المواطن أهم أولوياتيإصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرىنشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارةمصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبهأشرف زكي يمهل ماجدة خير الله فرصة أخيرة للاعتذار للفنانين (فيديو)مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة لم يوقع عقوبة على سعد سمير بعد الفعل الفاضححسام البدرى يكشف تفاصيل جديدة عن نادي بيراميدز (فيديو)سما المصري: «تعرضت للتحرش من منتجين وأنا كومبارس» (فيديو)علاء نبيل ينتقد اصطحاب اللاعبين لزوجاتهم بمعسكر المنتخب (فيديو)السويدي يكشف حقيقة استقالته من رئاسة دعم مصر (فيديو)مياه الأقصر: الانتهاء من إصلاح خط إسنا الرئيسي..صور

ناقد عن مكافأة «اللفظ القبيح»: «لازم نتيح الفرصة للمبدعين» ..فيديو

   -  
طارق الشناوي
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن لجنة الرقابة على الأعمال الدرامية في رمضان، وضعت معايير مطاطة، مشيرا إلى أنه يرفض وجود جهاز موازٍ للرقابة، يعرف باسم لجنة الرقابة على دراما رمضان.

وأضاف "الشناوي"، في حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، أنه لا يوجد ناظر للفن أو الدراما، مشيرًا إلى أن اللجنة متخبطة، ساخرًا من وضع مكافأة 250 ألف جنيه على من يبلغ عن لفظ قبيح في الأعمال الدرامية.

وأوضح الناقد الفني، أنه لا يوجد كلمة في حد ذاتها "قبيحة"، مشيرًا إلى أن الأمور لا يجب اجتزاؤها من سياقها، قائلاً: "لازم نتيح الفرصة للمبدعين للتعبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة