هل تَبطُل انتخابات الأهلي بعد تمويل تركي آل الشيخ لحملة الخطيب؟عضو «البوندستاج»: المتحف الكبير سيغير شكل منطقة الأهراماتأستراليا تتوقف عن طبع العملات الورقية لأول مرة منذ 100 عاممديرة صندوق النقد: نظام التجارة العالمية مهدد«الأسيوطي» يعدل موعد مؤتمره الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديدلاعبون رفعوا شعار «يا بخت من زار وخفف» في المنتخب الوطنىالزمالك ينفي التفاوض مع كالديرونمصدر: توقيع إبراهيم حسن للزمالك ملغٍكوكا يقود هجوم المنتخب أمام الكويتصلاح عبدالله يكشف تفاصيل مقلب تعرض له من عادل إمامصلاح عبدالله: البطولة المطلقة تضر الممثل أحيانافوز ربيع شوشة بمنصب نقيب العاملين بالأزهر الشريف فى دمياطجمال النجار رئيسا للجنة النقابية بقوى عاملة شمال سيناءمحاضرتان عن قانون المحاماة والإيجارات بمعهد محاماة كفر الشيختخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى بمركز طما بسوهاجصور.. إكسر صيامك.. من أسوان للإسكندرية "أهل الخير" على طرق مصر فى شهر الكرم.. متطوعون يقدمون الفطار إجباريا للمتأخرين عن منازلهم بالطرق.. وقبطى يقيم م"إرادة مصرية".. القوات المسلحة تحتفي بذكرى العاشر من رمضان -فيديوضبط ممبار ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمجزر فى الخانكةالتعليم: تصفيات المرحلة الثانية من مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًامصطفي فهمي: كواليس مسلسل "مليكة" مليئة بالنشاط

إحالة جزار للمحاكمة الجنائية لاتهامه بحيازة 12000 قرص مخدر

-  
أحالت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، ملف قضية المتهم "مصطفى.س" "جزار"، لاتهامه بحيازة 12000 قرص مخدر بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، إلى المحاكمة الجنائية.

كانت قوات الأمن من مباحث قسم المرج، تمكنت من ضبط المتهم وبحوزته 12000 قرص مخدر، ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته.

ترجع تفاصيل الواقعة، بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالي، بترويج المواد المخدرة لأبنائهم عن طريق المتهم "مصطفى. س" "28 سنة، جزار" ونجحت القوات الأمنية من القبض على المتهم، وذلك لاتهامه بالترويج لتجارة المواد المخدرة بمنطقة مؤسسة الزكاة محيط سكنه.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة