سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها بصورة من ١٨ سنةاليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامةرئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة المستقبلية للبوابة الإلكترونيةاليوم .. انطلاق مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندريةالتاسعة على الثانوية الأزهرية: نظمت وقتي بين المذاكرة ومساعدة والداتي .. فيديومصرع طفل غرقا فى مياه ترعة القرمة بالدقهليةمجدي حجازي يبحث خطة تطوير طريق مطار أسوانبالفيديو ..تامر حسني يطلق كليب "عيش بشوقك"بشرى تكشف عن فستان حفل ختام مهرجان مناراتمي سليم بعد انفصالها وصورة محمد رمضان الجديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| تعليقات النجوم على النهائي الكبير.. وحادث أمير كرارة.. وأزمة زينةليالٍ الصيفية: إيمان أبو طالب تشجع كرواتيا.. ودرة في حمام السباحةنشرة هوليوود| نجوم يهنئون فرنسا بالكأس ومشاركة سينمائية مرتقبة لتوم كروز وذا روكبعد طلاقها من وليد فواز..نسرين أمين تبارك لمي سليم وتثير التساؤلاتفي ختام مهرجان منارات "اصطياد أشباح" يحصل على الجائزة الكبرىأول رد من فضل شاكر بعد براءته من تهمة الإرهاب - فيديو"الهجرة" تطلق اليوم معسكر أبناء الجيلين الثانى والثالث للمصريين بالخارجماكرون يستقبل منتخب فرنسا بعد تتويجه بكأس العالم 2018 اليومانطلاق معسكر الفوج الثانى للحكام ببور سعيد .. صورتغييرات جديدة فى تشكيل مجلس القضاء الأعلى سبتمبر المقبل

لو بتحب هارى بوتر .. 5 أفلام ستستمتع بمشاهدتها

-  
هارى بوتر

لميس محمد


شاركت سلسلة أفلام هارى بوتر في طفولة الكثير من الأشخاص حول العالم، جنبا إلى جنب مع الكبار الذين تعلقوا بالسلسلة، والتى تم طرح أول أجزائها عام 2001، وحققت إيرادات كبيرة عالميا، لذلك قام موقع " tvovermind " بترشيح 5 أفلام مشابهة لقصة أفلام السحر والخيال.

Bridge to Terabithia

الفيلم مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول طفلين يخلقان عالمًا خياليًا يدعى Terabithia أثناء تواجدهما فى منزل أعلى شجرة.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

يعتبر الفيلم استكمالا لسلسلة أفلام هارى بوتر التى عشقها الكثير، ويحتوى الفيلم على نفس السحر الغريب، بالإضافة إلى العديد من الحداث المشابهة، والتى من المقرر لها أن تستمر لأكثر من فيلم.

The Lion, the Witch, and the Wardrobe

يعتبر الفيلم من أول كتاب من سجلات نارنيا تم نشره، حيث يتم إرسال أربعة أشقاء إلى عالم الخيال نارنيا، للإطاحة بالساحر الأبيض المستبد.

Percy Jackson & The Olympians: The Lightning Thief

تركز سلسلة بيرسي جاكسون على الأطفال الذين يعرفون أنهم من سلالة آباء من الألهة بسبب امتيازهم بالعديد من القدرات الخارقة.

The Golden Compass

تدور أحداث الفيلم حول فتاة يتيمة تكتشف بحثًا عن صديقاتها المفقودة في عالم يسكنه عصابات من السحرة المهاجرة بالإضافة إلى الدببة القطبية الذكية الشهيرة بتكسير نفسها في لوحة كاملة الدروع ، والتى جعلت لصورة لا تنسى على أقل تقدير.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة