سمير غانم: أريد الذهاب لتركيا لإغلاق 3 قنوات تبث السموم ضد مصر .. فيديورئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديوسمير غانم يوضح سبب إصابة جورج سيدهم بالجلطة.. فيديوأحمد موسى: «مفيش بلد في العالم عندها 104 أحزاب غير مصر».. فيديوسمير غانم: التعامل مع سماسرة الفن "غلطة حياتي".. فيديوتكبيل 4450 سيارة مخالفة في حملة مرورية بالقاهرة خلال 24 ساعةأبو شقة وسمير وفؤاد يفتتحون دورة "الوفد" الرمضانية لكرة القدمبالفيديو| هلع ركاب طائرة أثناء هبوطها اظطراريا بسبب عطل في المحركأحمد سليمان: ضم قرى كوم حمادة لمشروع صرف "الميجا"ضبط 520 مخالفات رادار على الطرق السريعة بالمحافظاتلوفرين لصلاح: لماذا لا تبتسم بعد تسجيل الأهدافتعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالبالأسماء.. ننشر القائمة النهائية للمرشحين لمنصب رئيس جامعة أسيوطغدًا.. 7 عروض في افتتاح ليالي سور القاهرة الشمالي بحضور وزيرة الثقافةالأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطارعبد الفتاح فكرى: القوى العاملة لم تسلم قائمة مرشحي القاهرةسموحة يضم لاعب شباب الأهلىسيسيه يسجل الهدف الثالث للاتحاد السكندرى فى مرمى السالمية الكويتىرمزى خالد يضيف الهدف الرابع للاتحاد السكندرى فى مرمى السالمية الكويتىالزمالك يدرس وضع مؤيد العجان وحيدا بقائمة الراحلين

لو بتحب هارى بوتر .. 5 أفلام ستستمتع بمشاهدتها

-  
هارى بوتر

لميس محمد


شاركت سلسلة أفلام هارى بوتر في طفولة الكثير من الأشخاص حول العالم، جنبا إلى جنب مع الكبار الذين تعلقوا بالسلسلة، والتى تم طرح أول أجزائها عام 2001، وحققت إيرادات كبيرة عالميا، لذلك قام موقع " tvovermind " بترشيح 5 أفلام مشابهة لقصة أفلام السحر والخيال.

Bridge to Terabithia

الفيلم مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول طفلين يخلقان عالمًا خياليًا يدعى Terabithia أثناء تواجدهما فى منزل أعلى شجرة.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

يعتبر الفيلم استكمالا لسلسلة أفلام هارى بوتر التى عشقها الكثير، ويحتوى الفيلم على نفس السحر الغريب، بالإضافة إلى العديد من الحداث المشابهة، والتى من المقرر لها أن تستمر لأكثر من فيلم.

The Lion, the Witch, and the Wardrobe

يعتبر الفيلم من أول كتاب من سجلات نارنيا تم نشره، حيث يتم إرسال أربعة أشقاء إلى عالم الخيال نارنيا، للإطاحة بالساحر الأبيض المستبد.

Percy Jackson & The Olympians: The Lightning Thief

تركز سلسلة بيرسي جاكسون على الأطفال الذين يعرفون أنهم من سلالة آباء من الألهة بسبب امتيازهم بالعديد من القدرات الخارقة.

The Golden Compass

تدور أحداث الفيلم حول فتاة يتيمة تكتشف بحثًا عن صديقاتها المفقودة في عالم يسكنه عصابات من السحرة المهاجرة بالإضافة إلى الدببة القطبية الذكية الشهيرة بتكسير نفسها في لوحة كاملة الدروع ، والتى جعلت لصورة لا تنسى على أقل تقدير.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة