اتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي

إرادة جيل: المؤتمرات الرئاسية فتحت حوارا بين السيسي والشباب

   -  
44 إجابة من السيسي في «اسأل الرئيس»أكد المجلس الرئاسى لكيان إرادة جيل، التي تضم شباب ٤٠ حزبا سياسيا أن مؤتمرات الشباب الدورية علامة مضيئة خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد سنوات من إهمال الشباب وغياب الحوار والشفافية وإشراكهم في مشكلات الوطن.

وأكد المهندس محمد تيسير عضو المجلس الرئاسى لكيان إرادة جيل وأمين شباب الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، أن فتح قنوات الحوار مع الشباب في الفترة الأخيرة ساهم في ضخ دماء جديدة للعمل السياسي باعتبار طاقة الشباب أمرا ضروريا إلى جانب أصحاب الخبرة لتواصل الأجيال.

وأضاف الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الرئاسى أن مؤتمرات الشباب ساهمت في تواصل مستمر بين القيادة السياسية والشباب على مستوى المحافظات كافة، ورسخت آلية حوار دائم بين الرئيس والحكومة والشباب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة