فيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكومي

إرادة جيل: المؤتمرات الرئاسية فتحت حوارا بين السيسي والشباب

   -  
44 إجابة من السيسي في «اسأل الرئيس»أكد المجلس الرئاسى لكيان إرادة جيل، التي تضم شباب ٤٠ حزبا سياسيا أن مؤتمرات الشباب الدورية علامة مضيئة خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد سنوات من إهمال الشباب وغياب الحوار والشفافية وإشراكهم في مشكلات الوطن.

وأكد المهندس محمد تيسير عضو المجلس الرئاسى لكيان إرادة جيل وأمين شباب الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، أن فتح قنوات الحوار مع الشباب في الفترة الأخيرة ساهم في ضخ دماء جديدة للعمل السياسي باعتبار طاقة الشباب أمرا ضروريا إلى جانب أصحاب الخبرة لتواصل الأجيال.

وأضاف الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الرئاسى أن مؤتمرات الشباب ساهمت في تواصل مستمر بين القيادة السياسية والشباب على مستوى المحافظات كافة، ورسخت آلية حوار دائم بين الرئيس والحكومة والشباب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة