أهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم"رياح مثيرة للأتربة وارتفاع تدريجي في الحرارة".. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومتصريحات اليوم.. أحمد حسن يهاجم التحكيم.. متعب يعود.. وفان دايك يدافع عن صلاح5 معلومات عن قانون إلغاء عقوبة تعاطى المخدرات واستبدالها بالعلاج.. تعرف عليهاحب كبير.. هكذا بدت شريهان فى أحدث ظهور لها فى حفل زفاف شيماء سيفللشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبهاالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

إرادة جيل: المؤتمرات الرئاسية فتحت حوارا بين السيسي والشباب

   -  
44 إجابة من السيسي في «اسأل الرئيس»أكد المجلس الرئاسى لكيان إرادة جيل، التي تضم شباب ٤٠ حزبا سياسيا أن مؤتمرات الشباب الدورية علامة مضيئة خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد سنوات من إهمال الشباب وغياب الحوار والشفافية وإشراكهم في مشكلات الوطن.

وأكد المهندس محمد تيسير عضو المجلس الرئاسى لكيان إرادة جيل وأمين شباب الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، أن فتح قنوات الحوار مع الشباب في الفترة الأخيرة ساهم في ضخ دماء جديدة للعمل السياسي باعتبار طاقة الشباب أمرا ضروريا إلى جانب أصحاب الخبرة لتواصل الأجيال.

وأضاف الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الرئاسى أن مؤتمرات الشباب ساهمت في تواصل مستمر بين القيادة السياسية والشباب على مستوى المحافظات كافة، ورسخت آلية حوار دائم بين الرئيس والحكومة والشباب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة