أسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة

15 يوما تجديد حبس لحلاق قتل زوج شقيقته فى المرج

-  
جثة - أرشيفية

كتب عامر مصطفى


جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، حبس حلاق 15 يوماً على ذمة التحقيق فى اتهامه بقتل زوج شقيقته "تاجر موبليا"، بسبب خلافات عائلية.

وكانت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام للنيابات، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبدأت القضية بتلقى الأجهزة الأمنية إخطارا باستقبال المستشفى العام بالمرج، "أحمد"، مصاب بعدة طعنات بأماكن متفرقة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتهم "سيد"، تاجر تربطه بالمصاب صلة نسب، وفى وقت لاحق سلم نفسه لقسم شرطة المرج فيما انتقل وكيل النائب العام لمناظرة الجثة، وأمر بترشيحها لمعرفة سبب الوفاة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة