وزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعاية

عباية أم البنات.. إطلالة مميزة مع بناتك بلمسة رمضانية

   -  
عباية

إسراء الشرباصى - تصوير محمود فخرى


اعتادت السيدات والفتيات خلال شهر رمضان على شراء ملابس خاصة العباءات والفساتين التى تحمل لمسة رمضانية للظهور بإطلالة مختلفة خلال الشهر الكريم، أما أم البنات فيمكنها أن تظهر بإطلالة أكثر تميزًا وسط بناتها بلمسة رمضانية من خلال ارتداء ذات الفستان بنفس النقوش والألوان.

وهى الإطلالة التى ظهرت فى محال بيع العباءات بمنطقة خان الخليلى وأكد محمود سيد صاحب محل بيع العباءات أنه يحضر لشهر رمضان من كل عام لعرض إطلالات مميزة، والجديد هذا العام أنه عمل على تصميم فساتين للسيدات بألوان ونقوشات تحمل اللمسة الرمضانية بمقاسات مختلفة تستطيع السيدة أن تشترى لها ولبناتها من ذات الفستان ليظهروا فى رمضان بشكل متميز.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن يحاول فى مثل هذا الشهر من كل عام تصنيع أشكال وأفكار مختلفة من أفكاره والتى يصممها فى ورشته بمنطقة الجمالية ويعرضها فى محاله المنتشرة فى أماكن متفرقة أبرزها محل خان الخليلى، مشيرًا إلى أن تصميم أم البنات لقى إعجاب الكثير من السيدات سواء مصريات أو أجانب وكان على قمة باقى المعروضات هذا العام خاصة لأن أسعاره فى متناول الأيدى تتراوح سعر القطعة من 150 إلى 300 جنيه حسب الشكل والخامة. 

 

وأوضح "محمود" أن هذه الأسعار منتشرة فى الأسواق على العباءات العادية ولكن عباءاته تحمل لمسات مختلفة وخامة جيدة لتصلح للعرض على السيدات من كل أنحاء العالم المقبلين على منطقة خان الخليلى.



IMG_5276
IMG_5280
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة