تعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالاتالطيران المدني يحتفل بعيده الـ89 .. السبتقراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليد

عباية أم البنات.. إطلالة مميزة مع بناتك بلمسة رمضانية

   -  
عباية

إسراء الشرباصى - تصوير محمود فخرى


اعتادت السيدات والفتيات خلال شهر رمضان على شراء ملابس خاصة العباءات والفساتين التى تحمل لمسة رمضانية للظهور بإطلالة مختلفة خلال الشهر الكريم، أما أم البنات فيمكنها أن تظهر بإطلالة أكثر تميزًا وسط بناتها بلمسة رمضانية من خلال ارتداء ذات الفستان بنفس النقوش والألوان.

وهى الإطلالة التى ظهرت فى محال بيع العباءات بمنطقة خان الخليلى وأكد محمود سيد صاحب محل بيع العباءات أنه يحضر لشهر رمضان من كل عام لعرض إطلالات مميزة، والجديد هذا العام أنه عمل على تصميم فساتين للسيدات بألوان ونقوشات تحمل اللمسة الرمضانية بمقاسات مختلفة تستطيع السيدة أن تشترى لها ولبناتها من ذات الفستان ليظهروا فى رمضان بشكل متميز.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن يحاول فى مثل هذا الشهر من كل عام تصنيع أشكال وأفكار مختلفة من أفكاره والتى يصممها فى ورشته بمنطقة الجمالية ويعرضها فى محاله المنتشرة فى أماكن متفرقة أبرزها محل خان الخليلى، مشيرًا إلى أن تصميم أم البنات لقى إعجاب الكثير من السيدات سواء مصريات أو أجانب وكان على قمة باقى المعروضات هذا العام خاصة لأن أسعاره فى متناول الأيدى تتراوح سعر القطعة من 150 إلى 300 جنيه حسب الشكل والخامة. 

 

وأوضح "محمود" أن هذه الأسعار منتشرة فى الأسواق على العباءات العادية ولكن عباءاته تحمل لمسات مختلفة وخامة جيدة لتصلح للعرض على السيدات من كل أنحاء العالم المقبلين على منطقة خان الخليلى.



IMG_5276
IMG_5280
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة