رغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر"حاجة أضمنها للعيال".. 150 "أمان" للعمالة غير المنتظمة في الجيزةلماذا شنّت الحكومة حملة لإزالة لافتات "سلاسل الصيدليات" بالقاهرة؟استعدادًا للعيد.. محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بمستشفيات العاصمة

لهذا السبب.. خالد جلال يبكي على الهواء ..فيديو

   -  
خالد جلال يبكي على الهواء
بكى خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عندما تحدث عن والدته، وذلك عندما عرض الإعلامي أحمد شوبير، صورًا تجمع "جلال" بوالدته التي وافتها المنية.

وقال "جلال"، الذي حل ضيفًا على برنامج «مع شوبير» المذاع على قناة «صدى البلد»: "الحمد لله كنت بارًا بأهلي طيلة حياتهم ووالدي كان دائم النصح لي، كما أنني حريص على زيارته يوميًا مع أخوتي البنات وأسكن بجوارهم لأن هذه الحياة هي التي تدوم إلى يوم القيامة".

وأضاف "العلاقات الإنسانية الطيبة هى التى تدوم وهى التي سيجازي عليها الإنسان في آخرته، لأن الإنسان يموت فى لحظة وتتبقى أعماله الصالحة تتحدث عنه". 

واختتم "سأفطر أول أيام شهر رمضان المبارك مع أهلي وأسرتي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة