وزيرة الثقافة تشارك في افتتاح مهرجان "بعلبك" لإحياء ذكرى "كوكب الشرق""إف بي آي" يعثر على تسجيلات لترامب مع محاميه حول ممثلة إباحيةالحكم بالسجن المؤبد على عضو بالقاعدة خطط لقتل نواب بريطانيينأكثر من 1000 شخص يوقعون عريضة لتناول مياه "تابوت الإسكندرية"حمى الذهب مستمرة في موريتانيا رغم المخاطرالأمن الفيدرالي الروسي يحقق في تسريب أسرار صاروخ يفوق سرعة الصوت إلى الغرببرلمان بلغاريا يحظر على الحكومة توقيع اتفاقيات ثنائية بخصوص اللاجئينبسام راضي: الرئيس السيسي أكد في السودان سياسة مصر بعدم التدخل في شئون الآخرينصور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق

خبير يكشف مؤامرة على السياحة المصرية في الخارج (فيديو)

   -  
السياحة تنجح في حل أزمة فتح المسار للشركات لإنهاء إجراءات الحجقال على غنيم الخبير السياحى إن حجم الإيرادات السياحية حاليا وصل 5 مليارات دولار، ومن الممكن وصوله 10 مليارات دولار في أقل وقت.

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «عالم بلا حدود» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، «هناك بعض شركات السياحة تحرق الأسعار ويجب مواجهة هذه الواقعة بتفعيل القانون وتصدى وزيرة السياحة لهذه الشركات التي تضرب السياحة المصرية في مقتل».

وأضاف: «لا توجد دولة في العالم تقوم شركاتها السياحية ببيع مقاصدها السياحية بأرخص الأسعار، وهل الأردن وإسرائيل والمغرب متحضرة أحسن منا؟»، مناشدا وزيرة السياحة قائلا: أين موقفك من حرق الأسعار وتشويه صورة مصر في الخارج وضرب الاقتصاد ؟.
ووجه غنيم حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: «ياريس القطاع السياحى قادر على إدخال 10 مليارات دولار بشرط تفعيل القانون واتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات التي تسيء لسمعة مصر في الخارج».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة